ملف الأسبوع

تشييع عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة

تشييع عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة

شُيعت بصنعاء جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة الرائد منتصر غمدان الفتاحي والملازم أول عبدالله راشد المشرقي والمساعد مازن أمين هاشم، الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.

كما تم تشييع جثمان الفقيد المساعد محمد احمد مفضل. وخلال مراسم التشييع التي شاركت فيها قيادات عسكرية وأهالي وأقارب الشهداء.. عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالدور البطولي والمواقف المشرفة التي قدمها الشهداء وهم يذودون عن حمى الوطن ضد الغزاة وأدواتهم.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، لتتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
كما شُيعت بصنعاء جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة العقيد أحمد علي الشمهاني، المقدم منصر محمد قرم والرائد سمير محمد الحميسي الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن. وخلال مراسم التشييع التي شاركت فيها قيادات عسكرية وأهالي وأقارب الشهداء، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالدور البطولي والمواقف المشرفة للشهداء وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد قوى العدوان والغزاة وأدواتهم.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، لتتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
إلى ذلك شُيعت بصنعاء جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن في الجبهات.
حيث تم تشييع اللواء زيد صغير هادي والرائد نجم الدين علي اليحياوي والرائد علي سالم الحشيبري والنقيب عبدالرحيم سليمان مرزوق والنقيب علي ابن علي اليوسفي والنقيب علي احمد علي الشامي والنقيب هايل هادي الحربي.
وتم تشييع الملازم أول صالح سالم غفينة والملازم أول محمد علي ريحان والملازم أول حمدي جمعان يعقوب والملازم أول منصور علي العزام والملازم أول زكريا عبدالله الديلمي والملازم أول محمد جابر العبادي والملازم أول لبيب ضيف الله تباشيع والملازم أول وليد يوسف اليمني والملازم أول عبدالله جابر عقبي.وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها محافظ مأرب علي طعيمان ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ورئيس أركان اللواء 314 حماية رئاسية العميدالركن احمد الجدري ومدير مركز القلب العسكري العميد دكتور علي الشامي وأهالي وأقارب الشهداء.. عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالدور البطولي والمواقف المشرفة التي قدمها الشهداء وهم يذودون عن حمى الوطن ضد الغزاة ومرتزقتهم.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
كما شُيعت بصنعاء جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن في الجبهات.
حيث تم تشييع العقيد حيدر علي الخولي والعقيد نوح جابر الشنيفي والعقيد ضيف سالم القهري والعقيد حاكم مطري البطيني والرائد عبدالعظيم محمد الهدوي والملازم أول علاء محمد الحاج. وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها قيادات عسكرية وأهالي واقارب الشهداء.. عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالدور البطولي والمواقف المشرفة التي قدمها الشهداء وهم يذودون عن حمى الوطن ضد الغزاة ومرتزقتهم.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا