ملف الأسبوع

السجن الحربي يقيم فعالية الذكرى السنوية للصرخة والعيد الوطني للوحدة اليمنية

اقامت إصلاحية السجن الحربي والقلعة الفعاليتين للذكرى السنوية للصرخة والعيد الوطني للوحدة اليمنية 22مايو 1990م لنزلاء السجن.

وخلال الفعالية التي حضرها قائد لواء غمدان العميد أحمد الوشاح ومدير السجن الحربي والقلعة العقيد محمد الشهاري وممثل دائرة التوجيه المعنوي العقيد الركن ابراهيم الشيباني ومشرف عام صنعاء القديمة رزق الغرارة.. أكد وكيل أمانة العاصمة لشؤون الاحياء إسماعيل الجرموزي أن الوحدة اليمنية باقية في ظل تماسك أبناء الشعب مع القيادة الحكيمة ممثلة في قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
وقال لقد هزمت دول تحالف العدوان أمام ثقافة ابناء الشعب القرآنية والوعي والبصيرة التي يتمتع على مدى تسع سنوات. وأوضح أن الصرخة في وجه المستكبرين هي القوة التي ستجعلنا نواجه قوى الاستكبار العالمي أمريكا واسرائيل. وعبر أن ذكرى الوحدة نحتفل بها في جميع محافظات الجمهورية تحت قيادة وراية واحدة ولا يمكن التنازل عنها أبداً مهما حاولت أيدي العمالة والارتزاق الدعوى للانفصال.
فيما عبرت كلمات عن المناسبتين أن الوحدة اليمنية هي صمام أمان الجمهورية ونحن أمة مثقفة بثقافة القرآن الكريم الذي يدعونا الى توحيد الصف ولم الشمل وأن ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد من المشروع القرآني تمثل الصخرة الصلبة التي زلزلت عروش الظالمين والمستكبرين وقد حققت أهدافاً معنوية ونفسية وبراءة من اليهود والنصارى.
وأكدت أن اليمن أصبحت موحدة مع محور المقاومة وأصبحت رقم صعب في المنطقة لمواجهة أعداء الأمة العربية والاسلامية.
وأوضحت أن الشعارات المزيفة التي تدعوا الى الانفصال لا تمثل إلا أيادي العمالة المأجورة وأن الوحدة ليست ملكاً لأحد وإنما ملكاً لأبناء الشعب اليمني كافة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا