ملف الأسبوع

افتتح معرض صور الشهداء القادة وشهداء التوجيه المعنوي

افتتح معرض صور الشهداء القادة وشهداء التوجيه المعنوي

وزير الدفاع: الشهادة في سبيل الله ومن اجل سيادة اليمن هو شرف ما بعده شرف
وعد منّا  لشهدائنا العظماء بأن هذا العام سيكون مظلما ومؤلما لأعداء الأمة وأعداء الوطن
افتتح وزير الدفاع اللواء الركن/ محمد ناصر العاطفي أمس الاول بصنعاء معرض صور الشهداء القادة وشهداء التوجيه المعنوي والذي أقامته دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة.

وخلال افتتاح المعرض بحضور مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن/ علي محمد الكحلاني ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي ونائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالملك الدرة وعدد من مدراء الدوائر والكليات والقيادات العسكرية أشار وزير الدفاع في تصريح خاص إلى أننا اليوم نرى ثمار تضحيات شهدائنا العظماء قد أينعت نصراً وعزة وقد أنجزت مساقا تاريخيا عظيما مشرقا ومشرفا لكل اليمنيين.
وأوضح ان نيل الشهادة في سبيل الله ومن اجل سيادة اليمن هو شرف ما بعده شرف وأننا سنظل نتذكر شهداءنا بمهابة وإجلال وإكبار وإعزاز ما حيينا.
وقال وزير الدفاع " نقول للغزاة والمحتلين هؤلاء هم رجال اليمن وهؤلاء هم أبطال يحبون الموت كما تحبون أنتم الحياة.
وبمناسبة عام 2021م وجه اللواء العاطفي رسالة لليمنيين الذين يقاتلون في صف العدوان بان عليهم تذكر ما قاله المولى عز وجل: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ).
وأضاف" نقول لهم دول تحالف العدوان كذابين وخداعين وخونة سلموا وباعوا أوطانهم من عشرات السنين وهم الآن يسلموا ويبيعوا الأرض اليمنية للكيان الصهيوني ولدول أجنبية.
وخاطبهم قائلاً" هناك كثير من المواقع والمناطق المحتلة بإمكانكم أن تزوروها إذا سمحوا لكم لتشاهدوا مراكز القيادة والسيطرة وشبكات التنصت والتجسس وجنود وضباط الكيان الصهيوني في هذه المواقع وللأسف الشديد من يقدمون لهم الخدمات المختلفة والحراسات والدوريات هم من أبناء دول تحالف العدوان على اليمن.
كما وجه وزير الدفاع رسالة لابناء الشعب اليمني الاحرار في الداخل وفي الخارج ان باطن الأرض خير وأعز وأشرف لنا من ظاهرها وأفضل من أن نطبع أو نسلم شبرا من أرض اليمن السعيد.
 واختتم وزير الدفاع تصريحه بالقول " وعداً منا لشهدائنا العظماء بأن العام سيكون مظلما وسيكون مؤلما لأعداء الأمة وأعداء الوطن وأعداء الشعب اليمني الحر".
هذا وكان وزير الدفاع قد طاف باجنحة المعرض واطلع على ما يحويه من صور ومجسمات ولوحات تجسد عظمة التضحية والشهادة في سبيل الله والوطن .. معبراً عن الشكر والتقدير لدائرة التوجيه المعنوي وللقائمين على المعرض على جهودهم التي بذلوها في اعداد وتجهيز المعرض بصورة مشرفة ورائعة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا