ملف الأسبوع

دشن توزيع ألفي سلة غذائية لأسر الشهداء: محافظ إب: الشهداء صفوة المجتمع وخيرة أبنائه

دشن توزيع ألفي سلة غذائية لأسر الشهداء: محافظ إب: الشهداء صفوة المجتمع وخيرة أبنائه

دشن مكتب الأوقاف والإرشاد وهيئة الزكاة بمحافظة إب يوم أمس  توزيع ( ٢٠٠٠) سلة غذائية لأسر الشهداء بمناسبة إحياء الذكرى السنوية للشهيد ١٤٤٢ه‍.

وخلال التدشين أكد محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح أن هذه السلال الغذائية تمثل القليل والقليل مما تستحقه أسر الشهداء تقديرا لما بذلوه من تضحيات جسيمة في سبيل هذا الوطن وأمنه واستقراره.. مشيدا بهذه المبادرة من قبل مكتبي الأوقاف والزكاة ضمن الاستحقاق والواجب تجاه أسر الشهداء.
وبين أن الشهداء هم صفوة المجتمع وخيرة ابنائه بذلوا أغلى ما لديهم من أجل أن تحيا أمتهم وشعبهم بكرامة وعزة وشموخ . محذرا قوى العدوان من مغبة التمادي والاستمرار في عدوانها لأن الشعب اليمني وبفضل دماء الشهداء عازم على مواصلة الثبات والصمود والمواجهة ومصرا على النصر. . ومن جهته قال مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة بندر العسل أن هذه السلال الغذائية  المقدمة من مكتبي الأوقاف والزكاة تعد قليلة جدا بحق الشهداء الذين مهما قدم لأهاليهم وذويهم يعد قليلا، مشيرا إلى أن ثقافة الشهادة أثمرت نصرا وعزة وتمكينا وما يحدث من ملاحم للشعب اليمني على قوى العدوان على مدى ست سنوات خير شاهد ودليل على ذلك .
وبدوره عبر مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة محمد المساوى عن تقديره لهيئة الزكاة ومكتب الأوقاف على تدشين هذه السلة الغذائية، آملا المزيد من الدعم والرعاية لأسر الشهداء والاهتمام بالمشاريع الإنتاجية ، داعيا بقية المكاتب والجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني إلى المشاركة في دعم جهود المؤسسة لخدمة أسر وأبناء الشهداء ..
حضر التدشين عضو مجلس النواب علي الزنم ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وعلي النوعة وعبدالواحد المروعي وعبدالفتاح غلاب والمسؤول الاجتماعي بإب يحيى القاسمي ومديرا مكتبي الإعلام عبدالباسط النوعة والسياحة غانم عوسج ..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا