ملف الأسبوع

دائرة الثقافة الجهادية تنظم معرضاً لشهدائها الثقافيين

دائرة الثقافة الجهادية تنظم معرضاً لشهدائها الثقافيين

نظمت دائرة الثقافة الجهادية للجبهة الثقافية معرض صور الشهداء الثقافيين بالأكاديمية العسكرية بصنعاء حيث احتوى المعرض صوراً لأكثر من 500شهيد في الدائرة الذي كان لهم الدور الديني والتنويري والثقافي

في أوساط المجاهدين والمرابطين في جبهات العزة والكرامة وميادين القتال من أبطال الجيش واللجان الشعبية وبحضور رسمي وشعبي على رأسهم المشرف المجاهد عبداللطيف المرتضى والذي بدوره أكد على ان شهداءنا العظماء بذلوا أرواحهم ودماءهم الزكية الطاهرة رخيصة في سبيل الله ورفعة وعزة اليمنيين ودفاعاً عن المستضعفين ونيل الحرية والاستقلال ليمن الإيمان والحكمة..
مبيناً بان الواجب الديني والوطني للشهداء يجب على الجميع مبادلته بالوفاء والعرفان لتلك التضحيات والواجب تجاه رعاية ذوي الشهداء واسرهم رسمياً ومجتمعياً..
كما أشاد مرتاد والمعرض بدور الدائرة الثقافية الجهادية في الاعداد والتجهيز والتحضير لهذه الكوكبة العظيمة من شهدائنا الأبطال.. مؤكدين ثبات الموقف والسير في خطى الشهداء دفاعاً ونصرة لوطننا وشعبنا اليمني الحر الصامد ومواجهة قوى الظلم والاستكبار العالمي وتحرير كامل الاراضي اليمنية من دنس الاحتلال والاستعمار البغيض لقوى العدوان والغزاة ومرتزقتهم في الخارج والداخل..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا