ملف الأسبوع

الوطن والقوات المسلحة يودعون شهداء الواجب

الوطن والقوات المسلحة يودعون شهداء الواجب

تشييع الشهيد العقيد علي الشرسي
شٌيع بصنعاء جثمان شهيد الوطن والقوات المسلحة العقيد علي صغير الشرسي والذي ارتقى شهيدا وهو يؤدي واجبه في مواجهة تحالف العدوان في معركة النفس الطويل.

وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العميد احمد الحسيني ونائب مدير دائرة التموين العسكري العميد عبدالله السباعي وأهالي وأقارب الشهيد، أشاد المشيعون بدور الشهيد الشرسي ورفاق دربه من أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يدافعون عن السيادة الوطنية  ضد تحالف العدوان في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع لجثمان الشهيد الذي توشح بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليوارى الثرى في مسقط رأسه بمديرية قفلة عذر بمحافظة عمران.

تشييع الشهيدين الري والعبصري
شُيع بصنعاء جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة المقدم بشير عادل الري والمساعد محمد عبدالله العبصري اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في الدفاع عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان.
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وقائد لواء النقل الخفيف العميد الركن أحمد عبدالله السياني وأهالي وأقارب الشهيدين، أشاد المشيعون  بمواقف الشهيدين وزملائهما من أبطال الجيش واللجان الشعبية واستبسالهم في صد تحالف العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع لجثماني الشهيدين اللذين توشحا بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهما الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
شارك في التشييع عدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

تشييع ثلاثة من شهداء الوطن
شٌيعت بصنعاء جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة العقيد رياض أحمد حسين آل عبدالله والرائد صياد أحمد يحيى الأعشم والمساعد عبدالله عبدالسلام إبراهيم الجنيد والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة جحافل الغزاة والمرتزقة في عدد من الجبهات.
وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها نائب رئيس الوزراء رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود الجنيد ومدير دائرة التقاعد العميد عبدالله الكبودي ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز، أكد المشيعون وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية وتقديم كافة أوجه الدعم للجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى بروضة الصماد بشارع الخمسين بأمانة العاصمة.
شارك في التشييع مدير دائرة المساحة العميد الركن أحمد الخيواني وقائد اللواء الرابع العميد محمد حسين آل عبدالله وعدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء وجمع من المواطنين

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا