ملف الأسبوع

لأعداء  الوطن والأمة ..عودوا إلى رشدكم قبل أن تتخطفكم أيادي البأس الشديد

لأعداء الوطن والأمة ..عودوا إلى رشدكم قبل أن تتخطفكم أيادي البأس الشديد

عن المشاعر اليمنية المتأججة جاءت الحكمة القوية والمزلزلة لوزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي التي وجهها إلى تحالف العدوان

قيادة ومخابرات ومرتزقة وراسمي استراتيجيات العدوان.. قال لهم بملء الفم وبوضوح المقصد لا تختبروا صبرنا ولا تمعنوا في تعنتكم وعدوانكم..
لن يكون أمامكم غير المواجهة الحاسمة.. نحن مع السلام ومع الهدنة لكن تماديكم في المزيد من الحصار والتعنت وفي الخروقات وفي التحشيد لن يكون في انتظاركم غير جهنم الحمراء المشتعلة التي ستكون تسونامي يكتسح الطغاة والبغاة وعتاولة المعتدين..
وحدد الوزير نقاطاً خمساً لعل قيادة العدوان تعود إلى رشدها أو أن الحجة قائمة عليهم ولا مفر أمامكم غير الانصياع لنصائح السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة فاستوعبوا الدرس قبل أن تطالكم أيادي البأس الشديد وهذه النقاط نوردها كما جاءت على لسان وزير الدفاع..
قالها وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي: "نحن هنا ومن موقع المسؤولية ومن ثبات الموقف نوجه إليهم هذه النقاط التي يجب عليهم أن يفهموا جوهرها وأبعادها:
أولاً: ما يَمْنَعَنا من تمريغ أنوف المستكبرين الطغاة المعتدين هو الكلمة والموقف الذي أعلنه قائد الثورة..
ثانياً: عمِلنا على تحديد وتجديد بنك أهدافنا في عمق دول وعواصم العدوان وستذهلهم الأحداث القادمة إن تمادوا في الحصار والعدوان..
ثالثاً: نطمئنهم أن المخزون من أسلحة الردع الاستراتيجية الباليستية تكفي لعقود طويلة من الزمن ومن المواجهات المستمرة.
رابعاً: إن الصناعات العسكرية اليمنية والكفاءات الصناعية والخبراء اليمنيين يعملون ليل نهار وعلى قدم وساق لتعزيز ترسانتنا العسكرية الصاروخية الباليستية الاستراتيجية والتكتيكية والتعبوية ومن الطائرات المسيرة ذات التقنية والدقة العالية لمواجهة طويلة الأمد..
خامساً: ننصح تحالف العدوان وأذنابه ونكرر النصيحة أن لا يختبروا مقدرتنا على الصبر والاحتمال لأننا قادرون على إلحاق الوجع الكبير بهم وقد أعذر من أنذر..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا