ملف الأسبوع

من على ضفاف سد مأرب وصرواح التاريخ:مؤسسة «الشعب» تقدم كسوة شتوية للمرابطين

من على ضفاف سد مأرب وصرواح التاريخ:مؤسسة «الشعب» تقدم كسوة شتوية للمرابطين

وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، كسوة شتوية للمرابطين في صرواح وعلى ضفاف سد مارب، بمناسبة الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في محافظة مارب.

وخلال التوزيع أشاد محافظ محافظة مارب اللواء علي محمد طعيمان بالانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة والتي تكللت بتحرير 12 مديرية من مديريات مارب البالغة 14 مديرية.
وثمن طعيمان جهود مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية وحرصها على دعم المرابطين وتقديم الهدايا الرمزية وزيارتهم الى مواقعهم لتهنئتهم بما يحققونه من انتصارات، مؤكداً استمرار الصمود والثبات حتى تطهير كامل تراب الوطن.
من جانبه أوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب محمد الجعدي أن مؤسسة الشعب حرصت على التواجد بين أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواقع العزة والشرف، لتستمد من معنوياتهم العالية وتبارك لهم الانتصارات المتتالية حتى تحرير آخر شبر من أرض الوطن.
وأشار الجعدي إلى أن تقديم الهدايا الرمزية للمرابطين في صرواح وسد مارب يعتبر أقل واجب تقدمه مؤسسة الشعب لهؤلاء الأبطال وهناك مشاريع آخري ستستهدفهم خلال الأيام القادمة.
فيما عبر المرابطين عن الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية ومؤسسة الشعب، مؤكدين استمرار الصمود والثبات حتى تحرير كامل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.


.. وتعيد ترميم مختبرات الطوارئ بمستشفى الكويت الجامعي
من جهة أخرى افتتح وكيل وزارة الصحة العامة والسكان عبد الملك الصنعاني مختبرات الطوارئ في مستشفى الكويت الجامعي الذي اعادت ترميمه وتأهيله مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بتكلفة تقارب 13 مليون ريال.
وفي الافتتاح الذي حضره مدير عام مكتب الصحة بأمانة العاصمة مطهر المروني والمدير العام التنفيذي لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور احمد الكبسي أكد وكيل وزارة الصحة عبد الملك الصنعاني أن مؤسسة الشعب بإعادة تأهيل وترميم مختبرات الطوارئ خطت خطوة متميزة في العمل التنموي وعززت الجانب الصحي في واحد من أكبر المستشفيات في البلاد.
ودعا إلى حشد كل الجهود المجتمعية من أجل تحقيق المستحيل في الخدمات الطبية وتجويدها والانتصار على العدوان الغاشم الذي توهم أن بمقدوره منع الشعب اليمني من تلقى الخدمات الطبية والعلاجية.
من جانبه أشاد مدير عام مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين الجنيد بالدور الحيوي والهام لمؤسسة الشعب الاجتماعية في دعم تأهيل وترميم مختبرات الطوارئ في المستشفى.. معربا عن تمنياته بمزيد من التعاون بين المستشفى والمؤسسة في المستقبل.
من جانبه أوضح مدير الخدمات الطبية في مؤسسة "الشعب الاجتماعية للتنمية" مجيب الفقيه أن المؤسسة قامت بإعادة ترميم وتأهيل وتأثيث مختبرات قسم الطوارئ بمستشفى الكويت الجامعي وأضافت ملحقاً خاصاً بالكادر الطبي الخاص بالمختبر بتكلفة إجمالية بلغت 12 مليون و660 الف ريال كواحدة من مشاريع المؤسسة بمناسبة احتفالات بلادنا بأعياد الثورة والمولد النبوي الشريف.
عقب الافتتاح قام وكيل وزارة الصحة العامة ومدير عام مكتب الصحة بالأمانة ومدير مستشفى الكويت الجامعي بتكريم مؤسسة "الشعب الاجتماعية للتنمية".

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا