ملف الأسبوع

مؤسسة «الاسمنت» تقيم فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

مؤسسة «الاسمنت» تقيم فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت الموسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت بصنعاء فعالية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني ورئيس مجلس ادارة شركة كمران محمد الدولة اشار وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة يعزز الارتباط بالرسول الأعظم ويجدد الولاء لمن بعثه الله رحمة للعالمين والتأكيد على الاقتداء بقيمه ومبادئه ومنهجه.
وأكد الوزير الدرة على حاجة الأمة  إلى التأسي بأخلاق وقيم النبي الكريم لتحقيق العدل والمساواة وصيانة الأمانة والالتزام الوظيفي والإداري والقضاء على الفساد بكل أشكاله.
فيما أشار نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي إلى عظمة ذكرى مولد الرسول الكريم ودلالتها في تعزيز الولاء والارتباط بنهجه صلى الله عليه وآله وسلم.
من جانبه اكد رئيس مجلس ادارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت قاسم الوادعي بان الاحتفال بمولد الرسول الكريم عليه وآله افضل الصلاة وازكى التسليم ليس كأية مناسبة اخرى وخاصة بالنسبة للشعب اليمني الذي يؤكد للعالم اجمع من خلال احتفالاته المميزة بمولد اعظم قائد في تاريخ الامة المكانة العظيمة للرسول الاعظم في نفوسهم  والارتباط الوثيق بين الشعب اليمني ورسول الانسانية ومنهجه الرباني وحرصهم على احياء سنته والاقتداء باخلاقه في مواجهة مختلف التحديات التي تواجه اليمن وامة الاسلام ومخططات ومؤامرات الاعداء الهادفة الى ابعاد المسلمين عن دينهم والانحراف بهم عن الدين القويم..
واشار الوادعي الى ان احياء هذه المناسبة الدينية العظيمة بهذا الحماس والزخم الكبير يهدف لتعزيز الروح الإيمانية من خلال الاقتداء بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم وإحياء سنته ومنهجه وسيرته النبوية العطرة كما يسهم ذلك في تعزيز الروح الايمانية في نفوس الشعب اليمني الذي يواجه اشرس عدوان وحشي وهمجي منذ سبعة اعوام.
تخلل الفعالية التي حضرها نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاسمنت للشؤون المالية احمد الحلالي ومدير عام مصنع اسمنت عمران يحي ابوحلفة العديد من الفقرات الفنية والانشادية والرقصات الشعبية المعبرة عن المناسبة..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا