ملف الأسبوع

المولد النبوي ..ارتباط إيماني وثيق

المولد النبوي ..ارتباط إيماني وثيق

احتفالنا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم يجسد عظمة الارتباط الإيماني والروحي الوثيق بين اليمنيين والرسول الكريم الذي ملأ الكون نوراً وعدلاً

وتحرراً من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد ولنا الشرف والعزة بإحياء هذه المناسبة العظيمة ويعتبر وساما وشرفا لهذا الشعب اليمني الصامد الذي يعتز بدينه وبهويته الإيمانية.
سيحتفل أبناء الشعب اليمني بذكرى مولد إمام الأنبياء محمد صلى الله عليه وآله وسلم ابتهاجاً وتعظيماً واقتداءً وولاءً ووفاءً له، وهكذا سيرد شعبنا اليمني على دول الاستكبار العالمي وعلى رأسهم الصهيوأمريكي ودول الغرب على استهدافهم لهذه الأمة ودينها وشرفها وكرامتها.
سنحيي هذه المناسبة المقدسة لنعلن ولاءنا لله ورسوله في زمن أعلن فيه منافقو الأمة ولاءهم لليهود والنصارى ولنعلن تمسكنا بهويتنا الإيمانية وبالمشروع القرآني الإلهي، وبأننا على خُطى رسول الله جهاداً وتضحية وصبراً وصموداً وسنحيي المولد النبوي الشريف على صاحبه صلوات الله وعلى آله لنقف موقفاً يرضي الله ورسوله والمؤمنين ويغيظ ويقهر أعداء الله اليهود والنصارى والمنافقين ولنعلن توحدنا وتلاحمنا ورفضنا للتمزيق تحت أي مسمى لأن محمد صلى الله عليه وسلم يجمعنا وبولائنا له سننتصر على أعدائنا وأعداء الأمة العربية والإسلامية.
نحتفل بذكرى مولد الرسول الأعظم الذي يتزامن مع احتفالات أبناء الشعب اليمني الثورية ( سبتمبر واكتوبر) ومع الانتصارات العسكرية الواسعة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة والتي كان آخرها عملية (فجر الانتصار) التي أعلنها مؤخراً الناطق الرسمي للقوات المسلحة التي تم فيها تحرير 00 6مائة كم2 في محافظة مارب.
إن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة فرصة لتهذيب الأنفس ومعرفة مكامن الخلل الذي يعتري هذه الأمة التي خرج البعض منها عما جاء به خير البشرية نور الهدى محمد صلى الله عليه وسلم وابتعدوا عن المبادئ المحمدية والقيم الدينية التي بها تتحقق العزة والكرامة لأمتنا.
يحتفل أبناء الشعب اليمني بهذه الذكرى المباركة برغم الظروف القاسية التي يعانيها منذ سبع سنوات بسبب العدوان والحصار إلا أن هذا الشعب العظيم الصامد بقيادة علم الهدى السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي استطاع تحطيم وكسر شوكة قوى العدوان ومرتزقته مستمدين ثباتهم وصمودهم وصبرهم في ميادين الشرف والبطولة من نهج الرسول الكريم.
فالواجب علينا تعظيم هذه المناسبة والتي تعتبر رسالة قوية للعالم أجمع إن اليمنيين هم أنصار الرسول ولا يمكن السكوت عمن يريد الإساءة إليه بأي شكل من الأشكال ولن نخاف ولن نخضع لأمريكا ولا لإسرائيل ولا لأي قوة على وجه الأرض إلا لله سبحانه وتعالى..

* مساعد قائد المنطقة العسكرية الثالثة

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا