ملف الأسبوع

تشييع عدد ٍ من شهداء الوطن والقوات المسلحة وفقيد الوطن الدكتور الأديمي بصنعاء

تشييع عدد ٍ من شهداء الوطن والقوات المسلحة وفقيد الوطن الدكتور الأديمي بصنعاء

شيع بصنعاء جثمان فقيد الوطن نائب رئيس هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي الدكتور عبيد أبوبكر الأديمي الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في المجالات الطبية والعلاجية.

وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها عدد من وكلاء وزارة الصحة ومديرا مكتبي الصحة بالأمانة ومحافظة صنعاء ومدراء من المستشفيات الحكومية بأمانة العاصمة وقيادات عسكرية وأطباء وأهالي وأقارب الفقيد، أشاد المشيعون بمناقب وصفات الدكتور الأديمي ودوره في الارتقاء بالعمل الطبي والعلاجي خلال مسيرة حياته العملية في مختلف المناصب التي تقلدها ومنها نائب لرئيس هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي.
جرت مراسم التشييع لجثمان الفقيد بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة.
كما شُيعت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة، الذين استشهدوا في جبهات الدفاع عن الوطن.
حيث تم تشييع جثامين الرائد وهاس عبدالرحمن مناع والملازم أول يحيى أحمد زبارة والمساعد خالد يحيى الواسعي .
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العسكري العميد عبدالله السباعي ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني، أشاد المشيعون بالدور البطولي للشهداء وأبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يواجهون قوى الشر والعدوان في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ، لتتم مواراتها الثرى في مسقط رأس كل منهم .
إلى ذلك شُيع بصنعاء جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة العقيد نادر محمد سوادي والنقيب محمد أحمد أبو طالب والنقيب هلال منصور الجلة الذين استشهدوا وهم يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره.
وخلال مراسم التشييع بحضور مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وقائد لواء النقل الخفيف العميد الركن أحمد عبدالله السياني ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني، أشاد المشيعون بالأدوار البطولية للشهداء وهم يدافعون عن الوطن بكل بسالة في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب ليتم لمواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
وفي نفس ذات السياق شُيعت بصنعاء جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الرائد علي محمد السماوي والنقيب نادر نايف عسكر والمساعد محمد شوعي القيسي والمساعد مطهر مبخوت هماش الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني ونائب مدير دائرة العمليات العميد الركن إبراهيم المتوكل وأهالي وأقارب الشهداء، أشاد المشيعون بالمواقف الوطنية للشهداء وزملائهم من ابطال الجيش والأمن واللجان الشعبية وهم يتصدون بكل بسالة لتحالف العدوان والمرتزقة وعناصرهم الإرهابية في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
كما شُيعت بصنعاء جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة النقيب أحمد طه الزعزعي والملازم أول محمد علي درويش والمساعد عابد عبدالله حكمي الذين ارتقوا شهداء وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان والمرتزقة.
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح, ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني ونائب مدير دائرة الامداد والتموين العميد عبدالله السباعي وأهالي وأسر الشهداء، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
جرت مراسيم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل في مسقط رأسه.
كما شُيعت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة وهم العقيد صلاح علي سالم المحضار والنقيب فضل عبدالملك الحاوري والملازم أول يحيي محمد ضاوي، الذين استشهدوا في جبهات الدفاع عن الوطن.
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها محافظ شبوة  عوض فريد  ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني، أشاد المشيعون بالدور الوطني المشرف الذي قدمه الشهداء وهم يتصدون لتحالف العدوان ومرتزقته وعناصره الإرهابية في مختلف جبهات العزة والكرامة.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، لتتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه .
من ناحية أخرى شُيع بصنعاء جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.
حيث تم تشييع جثامين الشهداء المقدم حسان محمد الرياشي والمقدم بسام عبدالله عداية والمقدم يوسف عبدالله الحنومة والرائد مصلح ناجي الصباري والنقيب بشير أحمد الخياطي والنقيب علوان علي الصبحي والملازم أول كمال كمال المكروب والملازم أول مراد يحيى العجاج والملازم أول علي عبدالله الشوكاني والملازم ثاني محمد أحمد المعمري والمساعد حامد محمد مهدي والمساعد عبدالله عبدالله طنطن.
وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها وزير الدولة نبيه أبو نشطان ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ورئيس عمليات قوات الأمن المركزي العميد محمد القحوم ونائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي وأهالي وأقارب الشهداء، أشاد المشيعون بالمواقف الشجاعة للشهداء وزملائهم وهم  يذودون عن الحمى ويتصدون لقوى العدوان والمرتزقة وعناصرهم الإرهابية في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
شارك في التشييع نائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني ومساعد مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن حمود الحذيفي وعدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا