ملف الأسبوع

في حفل تكريم دفعة من طلاب عدد من المراكز الصيفية بصنعاء

في حفل تكريم دفعة من طلاب عدد من المراكز الصيفية بصنعاء

العميد العياني: الدورات الصيفية ترسيخ للثقافة القرآنية وتعزيز للهوية الإيمانية
نظمت إدارة أنشطة الأشبال بدائرة شؤون الأفراد بصنعاء حفل تكريم دفعة من طلاب عدد من المراكز الصيفية بالتزامن مع الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي حفل التكريم الذي أقيم تحت شعار "علم وجهاد" وبحضور مدير دائرة شؤون الضباط العميدالركن نجم الدين عباد .. أشار مدير دائرة القضاء العسكري العميد عبداللطيف العياني، إلى أهمية المراكز الصيفية في تنمية معارف الطلاب العلمية والثقافية والفكرية والبدنية وصقل مهاراتهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات.
وأكد أهمية الدورات الصيفية في ترسيخ الثقافة القرآنية وتعزيز الهوية الإيمانية في أوساط الطلاب والشباب خاصةً في ظل ما يتعرض له الوطن من استهداف للهوية من خلال الحرب الناعمة التي تمارسها دول تحالف العدوان عبر ماكينتها الإعلامية .
وأشاد  العميد العياني بجهود القائمين على  المراكز الصيفية وحرصهم على إنجاحها وفق الخطط والأهداف بما يصب في مصلحة النشء والشباب, داعيا الى تعزيز الدور المجتمعي للدفع بالطلاب للالتحاق بالمراكز والدورات الصيفية.
من جانبه ثمن الشبل محمد عمران في كلمة الطلاب، جهود القائمين على المراكز الصيفية التي ساهمت في تعميق الوعي الديني والثقافي والوطني لدى الطلاب من الفتيان والشباب وعززت من قدراتهم ومواهبهم في مختلف المجالات .
تخلل الحفل فقرات إنشادية وقصيدة شعرية ومسرحيه كوميدية وتكريم الطلاب المتخرجين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا