ملف الأسبوع

استهدف أكثر من 18 الف مدني:المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام يواصل انشطته التوعوية الميدانية الطارئة بمحافظة إب

استهدف أكثر من 18 الف مدني:المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام يواصل انشطته التوعوية الميدانية الطارئة بمحافظة إب

تتواصل فعاليات انشطة وبرامج التوعية الطارئة بمخاطر الألغام والقنابل العنقودية ومخلفات الحروب والغارات الجوية للأسبوع الثالث على التوالي بمديريات السبرة وريف إب ويريم والظهار والنادرة

وذي السفال بمحافظة إب والتي ينفذها المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام بالتنسيق مع السلطة المحلية والمجلس الأعلى للشؤون الإنسانية وبدعم من اليونيسف.
وأوضح الأخ امين البرح مشرف فرق التوعية بالمحافظة ان انشطة التوعية الطارئة شملت 6مديريات بالمحافظة استفاد منها اكثر من 18 الف مدني من كافة الشرائح والفئات العمرية من الجنسين البالغين والأطفال والسكان المقيمين والنازحين.
مشيراً الى ان فرق التوعية نفذت مهامها الإنسانية في خطط التوعية رغم الصعوبات والمشاق التي واجهتها وتم التغلب عليها لإيصال الرسالة التوعوية الإنسانية على اكمل وجه في اوساط السكان للتخفيف من مخاطر الألغام ومخلفات الحروب والقنابل العنقودية والغارات وتجنيب الإصابات المباشرة مع الأجسام الغريبة التي كان للتوعية اثرها البليغ في تحقيق هذه الغاية الإنسانية..
وثمن البرح جهود السلطة المحلية في المحافظة وتعاون المجلس الإعلى للشؤون الإنسانية ودعم اليونيسف التي اثمرت انجازاً ونجاحاً باهراً لايصال الرسالة التوعوية للمدنيين الأبرياء.
مشيراً بدور قيادة المركز وادارة التوعية في تواصلها مع فرق التوعية الميدانية وتوفير المستلزمات والمتطلبات وتذليل الصعاب لانجاح مهام التوعية الميدانية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا