ملف الأسبوع

لحظات تتجلّى فيها الوفاء لشهدائناء العظماء.. دائرة الاستخبارات العسكرية تزور روضة شهدائها بمحافظة صعدة

لحظات تتجلّى فيها الوفاء لشهدائناء العظماء.. دائرة الاستخبارات العسكرية تزور روضة شهدائها بمحافظة صعدة

في لحظة تجلي ولحظة وفاء الداء الزكية والأرواح الطاهرة  للشهداء الأبرار الميامين الرجال الذين وضعوا بصماتهم الجهادية والنضالية..

كان لزاما على الرجال الأوفياء أن يزوروا رياض الشهداء الأجلاء وأن نقرأ على أرواحهم الطاهرة الفاتحة وما تيسر من آيات الذكر الحكيم وأن تستكشف ونستزيد  منهم المعنويات.. لذلك كانت الزيارة المباركة
برئاسة العميد حسين محمد هاشم قامت قيادات من الجيش بزيارة روضة شهداء الاستخبارات والجيش واللجان الشعبية الذين دفعوا أرواحهم في سبيل عزة وكرامة اليمن، وحضور العميد الركن محمد زهره وعدد من قيادة الاستخبارات الذين كانوا ضمت الطاقم الذي حرص على زيارة محافظة صعدة.. والاطلاع على تلك الملامح المشرقة لمحافظة تحملت العبء الأكبر في مواجهة مشروع الطغيان والعدوان والتآمر..
كما تم زيارة  روضة الأطفال الأبرياء الذي  تعمدت طائرات  العدوان على استهدفتهم بدناءة وخسة في سوق ضحيان وهم  على حافلة  في عام 2018م..  
 تلك المأساة المروعة التي هزت اليمن وهزت العالم .. فأي خسة تلك التي تلوثت بها النفوس المجبولة على القتل وعلى التدمير وعلى سفك دماء أطفال أبرياء..
لكننا نقول لتلك الأرواح البريئة أن صواريخنا وطائراتنا المسيرة كفيلة بأن تأثر لكم وما هي عواصم العدوان ترتعش من هول ضربات قوتنا الصاروخية..
ومازال في أيدينا الكثير والأيام القادمة هي التي ستقول..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا