الصفحة الإقتصادية

البنك اليمني للإنشاء والتعمير يدشن البرنامج التدريبي حول الخدمات الإلكترونية

البنك اليمني للإنشاء والتعمير يدشن البرنامج التدريبي حول الخدمات الإلكترونية

مدير عام البنك: التدريب يمثل درجة كبيرة من الأهمية في رؤيتنا الإدارية للبنك في المرحلة القادمة
دشن البنك اليمني للإنشاء والتعمير امس بصنعاء فعاليات البرنامج التدريبي حول تقديم الخدمات الإلكترونية.

يهدف البرنامج إلى تدريب موظفي البنك وفروعه حول خدمة بطائق الدفع المسبق " ماستر كارد" والذي  سيتم إطلاقه خلال الأيام القادمة .
وفي التدشين أكد مدير عام البنك اليمني للانشاء والتعمير مدين عبد الجليل مسعود أهمية تنفيذ هذا البرنامج التدريبي لتنمية قدرات موظفي البنك وفروعه  وتزويدهم بمعارف ومهارات ومعلومات حول تطوير الخدمات الإلكترونية.
ولفت إلى ان البنك اليمني للانشاء والتعمير يعتبر ضمن البنوك القليلة العاملة في اليمن التي تقدم خدمة بطائق الماستر كارد .
وكشف مدير عام البنك اليمني للانشاء والتعمير عن العديد من الخدمات الإلكترونية التي سيدخلها  البنك إلى خط العمل المصرفي لمواكبة التطورات التي يشهدها العالم في مجال الخدمات الإلكترونية التي تعتبر أوفر وأكثر جدوى من الخدمات التقليدية.
وقال " إيمانا منا بأن العنصر البشري هو أساس النهضة والتطور للمجتمع لذلك فإن أي سياسة اقتصادية ناجحة تقوم على حسن استثمار العنصر البشري ومن هذا المنطلق يحتل التدريب درجة كبيرة من الأهمية في رؤيتنا الإدارية للبنك في المراحل المقبلة ".
وأضاف " نعتبر التدريب وسيلة فعالة لتنمية قدرات الموظف وتزويده بالمعلومات والأساليب الحديثة ".. مؤكدا بأن عملية الترقية والتدرج الوظيفي سيتم ربطها بكفاءة وقدرات الموظف.
ووجه مركز التدريب بالبنك باقامة الدورات النوعية التخصصية بالأعمال المصرفية .
وحث المشاركين على الاستفادة من البرنامج التدريبي وتطبيق كل ما سيتلقونه من مهارات ومعارف في الواقع العملي والميداني بما يسهم في الارتقاء بخدمات البنك .
يشار إلى أن البرنامج التدريبي يتضمن عدداً من الدورات لكوادر البنك في المركز الرئيسي وفروعه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا