الصفحة الإقتصادية

مناقشة خطط وأنشطة قطاع خدمات الأعمال بوزارة الصناعة والتجارة

مناقشة خطط وأنشطة قطاع خدمات الأعمال بوزارة الصناعة والتجارة

ناقش اجتماع عقد امس بصنعاء برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة محمد احمد الهاشمي خطط وأنشطة قطاع خدمات الأعمال بالوزارة والجهود المبذولة للارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور

من الشركات والتجار والقطاع الخاص والمستثمرين ورواد الأعمال.
وفي الاجتماع أكد نائب وزير الصناعة والتجارة حرص قيادة الوزارة على تطوير العمل في قطاع خدمات الاعمال ومعالجة الاشكاليات والصعوبات واوجه القصور باعتباره أكثر القطاعات  احتكاكا بالجمهور .
وشدد على أهمية وضع الخطط لرفع وتيرة الاداء وتجاوز اوجه الاختلالات والمعوقات.
وتطرق إلى دور وزارة الصناعة والتجارة في تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والمهام الكبيرة الملقاة على عاتق كوادر الوزارة في قطاعاتها المختلفة ومكاتبها بأمانة العاصمة  والمحافظات .
ولفت الهاشمي الى ان قيادة الوزارة تتعامل باهتمام كبير مع الشكاوى التي تصل من القطاع الخاص وعازمة على تفعيل مدونة السلوك الوظيفي لمكافأة الموظفين المثاليين ومعاقبة المقصرين والمتهاونين في العمل.. مؤكدا عدم السماح باي اختلالات في هذا القطاع  والتعامل مع الشكاوى بكل حزم وفق اللوائح و الاجراءات القانونية.
وحث الهاشمي الموظفين في القطاع على الارتقاء بمستوى الاداء وتطوير آليات العمل بما يقدم الخدمات للقطاع الخاص بكل يسر وشفافية ويعكس صورة إيجابية عن الوزارة .. واشاد نائب وزير الصناعة والتجارة بالجهود التي تبذل من قبل مسؤولي وموظفي القطاع لرفع كفاءة بيئة الأعمال  .
فيما استعرض وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبدالكريم سير العمل في القطاع ومستوى إنجاز الأعمال المنوطة بمختلف الادارات وتسهيل معاملات المواطنين في مجالات السجلات التجارية والأسماء التجارية والعلامات التجارية والوكالات والشركات وخدمات الملكية الفكرية وغيرها.
وأكد أن القطاع يعمل على تقديم التسهيلات وتبسيط الإجراءات لكافة المتعاملين مع الوزارة والمستفيدين من خدماتها .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا