قحيم والبشري يدشنان نقاط البيع المباشر لمادة الدقيق في الحديدة

قحيم والبشري يدشنان نقاط البيع المباشر لمادة الدقيق في الحديدة

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم  نقطة البيع المباشر لمادة الدقيق للمواطنين بمديريتي الحالي و الميناء بالسعر المحدد 6 آلاف و700 ريال للكيس عبوة 25 كيلوجرام.

وفي التدشين الذي يأتي تنفيذا لمخرجات الاجتماع الذي عقد مؤخراً بالمحافظة برئاسة وزير الصناعة عبدالوهاب الدرة وبحضور المدير الإقليمي لمجموعة هائل سعيد أنعم مروان عبد الدائم حول أهمية توفير مادة الدقيق للمواطنين والبيع ومنع الاحتكار أو الزيادة في الأسعار أشاد قحيم بهذه الخطوة .. مثمنا دور مكتب الصناعة في تنفيذها وما يقوم به من جهود في أعمال الرقابة وضبط الأسعار.
فيما أوضح مدير مكتب الصناعة محمد عبدالواحد الحطامي أن الهدف من البيع المباشر هو تغطية حاجة السوق من مادة الدقيق وتوفيره للمواطنين بكل سهولة وعدم احتكاره من الوكلاء وبيعه في السوق السوداء ومنع التلاعب بالسعر المحدد من قبل الوزارة.. وثمن الحطامي تجاوب مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ممثلة بالشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال وشركة السعيد للصوامع والتعبئة المحدودة مع هذه الخطوة.
وأكد استمرار المكتب في نزوله الميداني لضبط الأسعار والتجار المخالفين، بما يكفل حماية المواطنين من جشع بعض التجار ضعفاء النفوس.
وعلى صعيد متصل دشن وكيل أول مشرف عام المحافظة أحمد مهدي البشري اليوم نقطة البيع المباشر لمادة الدقيق للمواطنين بمديرية باجل.. وفي التدشين أكد البشري أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في العمل على استقرار الوضع التمويني وضبط الأسعار وتخفيف معاناة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.. مجدداً تأكيد السلطة المحلية بالتعاون مع مكتب الصناعة وفروعه في المديريات لضبط المتلاعبين بأقوات المواطنين، وتطبيق العقوبات المناسبة حسب اللوائح المقرة.