مديرية ريده بمحافظة عمران تدشن حملة النظافة العامة

مديرية ريده بمحافظة عمران تدشن حملة النظافة العامة

استجابة لتوجيهات السيد القائد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي دشنت مديرية ريدة محافظة عمران  حملة النظافة العامة بجميع أسواق وعزل وقرى ومدينة ريده.

 وفي التدشين أبدى مدير عام المديرية الشيخ زايد سلطان عويدين إرتياحه لما رأه من تفاعل مجتمعي مع هذه الحملة واهتمام الناس واستجابتهم لتوجيهات السيد القائد الذي حث على ضرورة النظافة والحفاظ على بيئتنا خالية من مسببات الأمراض والأوبئة ..وثمن الشيخ عويدين الاستجابة والتفاعل الذي لمسه من جميع مدراء المكاتب التنفيذية وموظفيها وجميع العاملين والمشرفين بالمديرية وكذلك المواطنين الذين ما إن سمعوا توجيهات القائد المجاهد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي  حتى اندفعوا بكل معنوية لتنفيذ هذه التوجيهات .
من جانبه قال مدير أمن المديرية الرائد عبدالله المرتضى إن اندفاع المجتمع بكافة شرائحه والهبة الشعبية لتنفيذ حملة النظافة دليل على الوعي المتنامي في أوساط المجتمع المستشعر أهمية توجيهات القيادة وأيضاً حجم المسؤولية تجاه أفراد المجتمع والبيئة المحيطة بهم...
فيما عبر المواطنون عن ارتياحهم لاهتمام القيادة السياسية بأحوال المواطنين والحفاظ على سلامتهم ..
 شارك في الحملة كل من الأستاذ عادل الشبامي مدير مكتب مدير المديرية والاستاذ ناصر محمد الغولي مدير مكتب المالية والاستاذ يحيى الغولي مدير مكتب الإعلام وعدد من العاملين بالمديرية بالمكتب الإشرافي بالمديرية وعدد من الموظفين والأمنيين وجمع غفير من التجار والمواطنين.
 وخلال الحملة تم زيارة ومتابعة اللجنة الرقابية على أسعار المنتجات ومدى صلاحيتها وتم إتلاف المواد الغذائية منتهية الصلاحية ومعاقبة مقتنيها وفرض غرامات على المخالفات المرتكبة.