أخبار وتقارير

العميد بن عامر: على الشركات الملاحية المرتبطة باسرائيل أخذ تحذير قواتنا على محمل الجد

العميد بن عامر: على الشركات الملاحية المرتبطة باسرائيل أخذ تحذير قواتنا على محمل الجد

أكد نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد عبدالله بن عامر- نائب رئيس التحرير أن أي سفينة تصل إلى موانئ فلسطين المحتلة ستكون ضمن دائرة الاستهداف وهدفًا مشروعًا للقوات المسلحة اليمنية.

وأشار في تصريح "للمسيرة" أن الموقف اليمني يدعم الموقف التفاوضي للمقاومة الفلسطينية، التي تتعرض لضغوط من قبل بعض الوسطاء.
وأكد العميد بن عامر ان الفقرة 3 في البيان تضمنت تحذيراً استباقياً مهماً لكافة الشركات التي لها سفن تتعامل مع موانئ فلسطين المحتلة.
وقال: على تلك الشركات أخذ ما جاء على محمل الجد ففي حال اقدام الاسرائيلي على عملية في رفح فإن النشاط التجاري البحري لتلك الشركات الى أي وجهة سيصبح ضمن دائرة الخطر.
وأوضح أن المرحلة الرابعة من التصعيد تعزز حالة الحصار اليمني البحري الجزئي المفروض على الاسرائيلي لتنقله الى مرحلة جديدة يمكن تسميتها بالحصار شبه الكلي، لافتا الى ان السفن التي ستصل الى الاسرائيلي عبر المتوسط ستصبح هي ايضاً ضمن الاستهداف قبل او بعد وصولها أو في أي منطقة يمكن استهدافها فيها.
وشدد العميد عبدالله بن عامر على ان كل سفينه تصل الى موانئ فلسطين المحتلة عبر المتوسط فإنها تصبح ضمن دائرة الاستهداف وهذا الاستهداف لا يرتبط بمكان او زمان فيمكن استهدافها في المتوسط أو في غيره ويمكن استهدافها قبل وصولها الى تلك الموانئ او بعد خروجها او خلال ابحارها في اي منطقة تطالها الصواريخ والمسيرات اليمنية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا