أخبار وتقارير

جامعة الحديدة تشارك بحشد مهيب من منتسبيها في مسيرة "مسارنا مع غزة .. قدما حتى النصر"

جامعة الحديدة تشارك بحشد مهيب من منتسبيها في مسيرة "مسارنا مع غزة .. قدما حتى النصر"

تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي - يحفظه الله - وغضبا وتنديدا باستمرار العدوان الإسرائيلي الأمريكي والبريطاني على اليمن وفلسطين وضمن الفعاليات الثقافية والأنشطة التوعوية والمشاركات المجتمعية التي تنفذها جامعة الحديدة ضمن الحملة الوطنية لدعم ومساندة طوفان الأقصى ..

شاركت الجامعة عصر الجمعة بحشد مهيب من الأكاديميين والإداريين والموظفين والطلاب يتقدمهم الأستاذ الدكتور محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة في مسيرة "مسارنا مع غزة .. قدما حتى النصر ".
وفي تصريح له أكد رئيس الجامعة الدكتور محمد الأهدل على أهمية استمرار المسيرات والمظاهرات وجميع الأنشطة الداعمة والمساندة لطوفان الأقصى والرفض المطلق للعدوان الصهيوني على غزة وإدانة واستهجان الصمت الأممي والعربي.
كما بارك رئيس الجامعة القرار التأريخي والشجاع الذي أصدره المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى باعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معادتين لليمن ، مؤيدا جميع العمليات التي ينفذها المجاهدون في جميع دول محور المقاومة وعلى رأسها العمليات العسكرية التي تنفذها قواتنا المسلحة في البحرين الأحمر والعربي.
مشيرا إلى أهمية الاستمرار في التعبئة والتحشيد والاستنفار والجهوزية الكاملة لمواجهة أي تصعيد يقدم عليه العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني في المنطقة.
داعيا الشعوب العربية إلى الاستمرار في المواقف المشرفة والضغط على أنظمتهم في رفض العدوان على غزة ومناصرة القضية الفلسطينية.
واختتم الأهدل تصريحه بإدانة واستهجان استمرار العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن .. مؤكدا على أهمية دعم قواتنا المسلحة والتأييد المطلق لخيارات القيادة الثورية في مواجهة أعداء الأمة والمقاطعة الشاملة للبضائع الأمريكية والصهيونية.
شارك في وفد الجامعة الأستاذ عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة ومجموعة من عمداء الكليات ومدراء العموم بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وموظفي وإداري الجامعة وجمع غفير من الطلاب

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا