أخبار وتقارير

أكدت الجهوزية الشعبية الكاملة إلى جانب القوات المسلحة لحماية الوطن ودعم الشعب الفلسطيني

أكدت الجهوزية الشعبية الكاملة إلى جانب القوات المسلحة لحماية الوطن ودعم الشعب الفلسطيني

مسيرات "دماء الأحرار .. على طريق الانتصار"..  قائد نادى.. وشعب لبى
متجاوزاً كل الظروف التي يمر بها، ورغم التكالب الغربي بقيادة أمريكا بهدف إرهابه أو إخضاعه أو إجباره على التراجع، يستمر شعب اليمن العظيم وقيادته العظيمة في استقاء أسس ومبادئ صوابية موقفه الداعم والمساند للشعب الفلسطيني

من منهج الإسلام والقرآن الكريم ، ومن ثقته الكاملة بحكمة وحنكة قائد ثورته العظيمة ، ملبيا نداءه بالخروج المليوني الذي لم يسبق له مثيل في مسيرات "دماء الأحرار .. على طريق الانتصار"  التي شهدتها العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، مؤكدا تفويضه المطلق للسيد القائد وتأييده لقراراته ورفضه الكامل للتعاطي معه بلغة التهديد وجهوزيته الشعبية الكاملة إلى جانب القوات المسلحة لحماية الوطن ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تسطر ملاحم البطولة دفاعاً عن عزة الأمة وكرامتها ومقدساتها الشريفة ، معتبرا ذلك أوجب الواجبات التي تستوجب الاستمرار في تقديم التضحيات الجسيمة نصرة لغزة وللشعب الفلسطيني وقضيته العادلة مهما كان الثمن.
وتحت شعار "دماء الأحرار .. على طريق الانتصار" شهدت العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات الجمعة ، مسيرات مليونية غير مسبوقة تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
واكتظ ميدان السبعين في العاصمة صنعاء بالحشود الشعبية الكبيرة، التي رفعت العلمين اليمني والفلسطيني تأكيدا على استمرار الموقف اليمني الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني.
كما شهدت محافظات تعز وإب وصعدة وريمة ، مسيرات جماهيرية كبرى حمل المشاركون فيها صورًا لشهداء القوات البحرية ورايات الحرية ورددوا خلالها عدد من الهتافات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، والتنديد بالتصعيد الأمريكي ومخططاته الرامية لعسكرة البحر الأحمر ، وكذا هتافات البراءة من الأعداء والتلبية لقائد الثورة والنصرة للأقصى وفلسطين، والوفاء لدماء الشهداء حتى تحقيق النصر، والاستمرار في المساندة والوقوف الكامل مع الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال سياسيا وعسكريا وإعلاميا وعلى كافة المستويات، وبكل الوسائل الممكنة.
وأكد المشاركون في المسيرات أن خروجهم الكبير  تعبير عن الوفاء لدماء شهداء معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا لطوفان الأقصى، وإعلان للعالم أجمع أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام أي تصعيد أميركي ولن يتراجع عن موقفه الإيماني ولن يخنع للمستكبرين مهما كان حجم المواجهة والتضحيات.
وتأكيد أيضا على التفويض المطلق لقائد الثورة لاتخاذ كل القرارات الشجاعة والخيارات الاستراتيجية للدفاع عن سيادة الوطن ونصرة إخواننا في فلسطين .
وأعلنت البيانات الصادرة عن المسيرات المليونية الجهوزية الشعبية الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع أبطال الجيش والقوات المسلحة.
وجددت المطالبة بإلحاح وإصرار للدول المجاورة بفتح ممرات برية آمنة ليتمكن الشعب اليمني المجاهد للتحرك بمئات الآلاف من المجاهدين والمشاركة المباشرة في مواجهة العدو الصهيوني.
كما أكدت البيانات، على الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها، وأهابت بجميع شعوب العالم الإسلامي وكل أحرار العالم إلى تفعيل هذا السلاح كأقل مشاركة لنصرة فلسطين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا