أخبار وتقارير

ثورة شعبية ضد التطبيع في "مونديال قطر "

ثورة شعبية ضد التطبيع في "مونديال قطر "

تفاجأ مراسلو القنوات الإخبارية لكيان العدو الصهيوني بمستوى السخط الشعبي العارم الذي لاقوه خلال مشاركتهم في تغطية "مونديال قطر "

وأوضح رئيس تحرير صحيفة رأي اليوم عبدالباري عطوان في مقطع فيديو على اليوتيوب  أن المواطنين في قطر ومن مختلف الجنسيات العربية اشعلوا ثورة شعبية ضد الوجود  لكيان العدو الصهيوني , وقال : " هذا ما حكاه مراسلو القنوات الاسرائيلية الذين ذهبوا الى قطر بإعتقادهم أنهم دولة عظمى "
وأضاف : " هوف مان مراسل قناة 12 الاسرائيلية ركب تاكسي وعند ما عرف صاحب التاكسي ان- الراكب اسرائيلي- قام بإنزاله على الفور من سيارته".
الى جانب طرد مصورين اسرائيليين من احد المطاعم في قطر واجبارهم على مسح الصور التي تم التقاطها.
فمن خلال  تعامل الجماهير العربية مع مراسلي كيان العدو الصهيوني أثبت لهم “حجم الكراهية” للمحتل ، في الوطن العربي،
وقال مراسلو قنوات كيان العدو الصهيوني، " بعد أيام من انطلاق فعاليات كأس العالم في قطر، إن كراهية “إسرائيل” منتشرة بين الناس في الشوارع العربية.
ويقولون: “بعد عشرة أيام في قطر نشعر أننا مكروهون وغير مرغوبين هنا”.
ويروي مراسل إسرائيلي، أن مواطنا قطريا قال لهم بعد أن عرف أنهم إسرائيليون: “انصرفوا من هنا بأسرع وقت ممكن، أنتم لا أهلا ولا سهلاً بكم”، وفق موقع “القدس”.
مضيفاً: “في الشارع فلسطينيون وإيرانيون وقطريون وأردنيون ومغاربة وسوريون ولبنانيون ومصريون يلاحقوننا بنظرات مليئة كراهية”، يقول الصحفي الإسرائيلي، يوري أنهم في البداية كانوا يعرفون عن أنفسهم أنهم من “إسرائيل”، لكن بعد هذا التعامل من قبل الجماهير العربية معهم زعموا أنهم من الإكوادور.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا