أخبار وتقارير

 تدشين حملة توعوية ثقافية وقانونية بإدارة شرطة ريمه

تدشين حملة توعوية ثقافية وقانونية بإدارة شرطة ريمه

دشنت قيادة شرطة محافظة ريمه الحملة التوعوية والقانونية والثقافية لمختلف الادارات والمناطق والاقسام الأمنية.



وأشاد وكيل أول للمحافظة العميد الحيدري خلال التدشين الذي حضرة وكيل أول للمحافظة العميد محمد بالغيث الحيدري ووكيل المحافظة العميد حافظ حسان الواحدي ومدير امن المحافظة العميد حاشد الحباري والقيادات الأمنية بالمناطق والمديريات ومعهم اللجنة الوزارية المركزية بدور أجهزة الامن في مختلف الجوانب الأمنية.

وقال إن هذا التدشين يأتي ونحن في ذكرى استشهاد الشهيد القائد حسين بن بدر الدين رضوان الله عليه صاحب المشروع القرآني الذي أسس مداميكه بدمه الطاهر وما وصلت اليه اليوم وزارة الداخلية من ارتقاء ماهي الإ ببركة صاحب هذا المشروع القرآني الرباني حيث تسعى قيادة وزارة الداخلية للارتقاء بالعمل الأمني في كل الجوانب.

وأكد حرص القيادة بالاهتمام ببناء لرجال الآمن بما يتناسب مع طبيعة المرحلة سيما ونحن في مواجهة العدوان.

من جانبه نوه وكيل المحافظة العميد حافظ حسان الواحدي الى انه لا يمكن ان يتحقق الآمن والسكينة للمواطن إلا من خلال رجال الآمن فهم الحصن الواقي للمواطن والارتقاء والبناء للأجهزة الأمنية يعزز من قوة العمل ومعالجة اي اختلال في الميدان العملي.

بدورة رحب مدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري بكل الحاضرين من ضباط وصف وجنود وركز على الدور الكبير والمسئولية العظيمة التي يحملها رجال الآمن كلا من موقعه.

وقال العميد الحباري ان قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبد الكريم الحوثي تسعى جاهدة الى الارتقاء العلمي والعملي والمهارتي لكل رجال الآمن فهم يمثلون الوجه الحقيقي للآمن من خلال تعاملاتهم العملية في الميدان.

وشدد العميد الحباري على بذل الجهود وتحمل المسؤولية للحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية التي يسعى تحالف العدوان ومرتزقته لضرب النسيج الاجتماعي في اوساط المجتمع.

مسئول اللجنة المركزية التوعوية بدائرة التوجيه المعنوي المقدم سياف محمد عبد الله القفله أكد ان ما وصلت اليه اليوم قيادة وزارة الداخلية في مختلف اجهزتها في ظل الحصار والعدوان إنما هو ببركة القيادة وحرصها على تعزيز الآمن والسكينة للحفاظ على حياة المواطن.

وقال إن هذا التدشين التوعوي الثقافي القانوني يهدف من خلاله اقامة الورش لمختلف الاقسام والادارات والوحدات الأمنية للارتقاء بالفرد إيمانا وعملا اخلاقا وسلوكا حتى يعكس واقعه الداخلي الى الواقع العملي في الميدان.

وفي ختام تدشين الفعالية وتزامنا مع ذكرى الصمود لدخول العام السابع واليمن يمر بعدوان أمريكي سعودي نظمت إدارة شرطة المحافظة عرضا عسكريا رمزيا لمختلف الوحدات الأمنية لرفع الجاهزية القتالية والحس الأمني والذي من خلاله يعكس اليقظة الأمنية للتعامل مع الجريمة قبل وقوعها ويبعث برسائل لكل من يسعى لإقلاق السكنية من عملاء العدوان وخلاياه التي دائما هي تحت مجهر كل منتسبي وزارة الداخلية

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا