كتابات | آراء

وحشية العدو الصهيوني

وحشية العدو الصهيوني

ما يقارب الشهرين من حصاد العدوان الصهيوني وصور الدمار الشامل بحق شعبنا الفلسطيني التي فاقت كل الجرائم والمجازر الوحشية على مدى التاريخ الانساني.

المجازر الوحشية التي بدأت بعد تلك التصريحات الغربية التي هبت لدعم الكيان الصهيوني من كل حدب وصوب وبتلك اللغة العدوانية والحملة الاعلامية المسعورة التي تتراقص الكلمات فيها على اشلاء اطفالنا في غزة هاشم الصمود.
مجازر وحشية لا تخلو من تلك الاصوات النشاز التي تدين الضحية وتبرئ الجلاد لاسيما الاصوات المحسوبة على أمة الاسلام والتي صوبت من قبل الصهيونية العالمية بمخالب الكلمات الجارحة والفتاوى الفاسدة باتجاه ذلك الجرح الغائر لشعبنا الفلسطيني..
 شهران من حصاد المجازر والقتل الهستيري زادت من شهية العدو اجتماع القمة العربية بزعماء الخيانة للمقدسات الاسلامية وشعبنا الفلسطيني الذي مازال يسطر الملاحم البطولية التي هي أشبه بالمعجزات..
مجازر وحشية كان على شعبنا اليمني العظيم بقيادته الحكيمة ان يكسر حاجز الصمت امام الطاغوت العالمي والهيمنة الغربية لينتصب وحيدا متلألئا بمفاخر التضامن والانتصار لشعبنا الفلسطيني بضربات صاروخية موجعة وعمليات من الانزال الاسطوري للسيطرة على تلك السفينة الصهيونية والتي كانت الأمة تتأرجح على حافة الياس والسقوط..
عملية بطولية ونوعية للتاريخ يصعب علينا توصيفها والتي وقف العالم امامها بإجلال واكبار لشعبنا اليمني العظيم وقيادته الربانية الممثلة بالسيد القائد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي- يحفظه الله- عمليات تبشر بفجر جديد للأمة السيد القائد أول الفاتحين فيه ان شاء الله .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا