كتابات | آراء

مع السلام المشرف

مع السلام المشرف

شعبنا اليمني العزيز وقيادتنا الثورية والسياسية والعسكرية وجيشنا العظيم مع السلام بكل تأكيد فنحن منذ القدم وإلى اليوم أهل محبة وسلام وكرم وتعاون وإخاء..

ولكننا أيضاً إذا ما اُعُتُدِيَ علينا فإننا رجال حرب وأصحاب نخوة وشكيمة وأولو قوة وبأس شديد.. ولذا فإننا نرحب بالسلام المشرف، السلام القائم على أساس استقلال وسيادة ووحدة اليمن..
هذا موقف اليمن الثابت تجاه السلام وهو تحقيق السلام المشرف، فإن انصاع المعتدي لذلك، فهو خيراً له وإن لم ستكن عاقبته وخيمة وعقابه أشد قسوةً وإيلاماً .. وقواتنا المسلحة الباسلة تؤكد ذلك وبأن عملياتها وضرباتها القادمة -إذا ما تنصل المعتدون من تنفيذ بنود الهدنة وشروط صنعاء- ستكون اقوى وانكى وأشد وأقسى من كل الضربات السابقة، وهي بالتأكيد على أهبة الاستعداد وفي جهوزية عالية لتنفيذ واجباتها المقدسة وتوجيهات القيادة العليا وحماية سيادة واستقلال ووحدة اليمن وصون مقدرات شعبنا وسحق المعتدين وقطع يد كل من سيحاول نهب ثروات وطننا وشعبنا اليمني العظيم.. وقد أكد الأخ وزير الدفاع اللواء العاطفي "أن صنعاء بعد الهدنة غير صنعاء قبل الهدنة".. "وان القوات المسلحة اتخذت كافة الإجراءات التي تضمن التعامل بقوة وحزم مع أي تطور يمثل تهديداً أو المساس بالسيادة الوطنية أو الاقتراب من السيادة البحرية"..
فعلى قوى العدوان أن تعي هذه الرسائل جيداً، وبأن قيادتنا وشعبنا وجيشنا العظيم لن يقبلوا إلا بسلام مشرف.. وعلى تحالف العدوان أن يختار لنفسه ما يشاء اما أن ينصاع لمطالب شعبنا المحقة والعادلة وإما حرب مستعرة بنيران متلظية بالغضب واليأس اليماني الشديد الذي سيحرق كيانه ويدمر بنيانه.. وقد أعذر من أنذر.
* مدير مديرية بني الحارث

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا