محليات

مدير البحث الجنائي بمحافظة إب لـ"26سبتمبر": حققنا نجاحات امنية في الضبط والحد من الجريمة

مدير البحث الجنائي بمحافظة إب لـ"26سبتمبر": حققنا نجاحات امنية في الضبط والحد من الجريمة

أكد مدير عام البحث الجنائي بمحافظة إب العقيد غانم محمد جزيلان على أهمية مضاعفة الجهود ورفع الجهوزية الأمنية والقتالية لمواجهة متطلبات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي- يحفظه الله-.

وقال العقيد جزيلان أن منتسبي البحث الجنائي بالمحافظة إلى جانب الأجهزة الأمنية المختلفة ومعهم الشرفاء من أبناء محافظة إب سيكونون عند حسن ظن القيادة، وفي جهوزية تامة لمشاركة إخوانهم العسكريين، في العمليات العسكرية في هذه المعركة، إضافة لرفع الجهوزية على المستوى الأمني وحماية الجبهة الداخلية.
وأفاد جزيلان "إن إدارة البحث الجنائي بالمحافظة تتعامل مع قضايا المواطنين وانجازها أولا بأول وفق منهجية أخلاقية ترجمة لأهداف ومبادئ المسيرة القرآنية ليكون رجل الأمن قدوة في التعامل مع المجتمع".
وأضاف "إن كوادر البحث دائما ما يخضعون لعدد من الدورات التدريبية التأهيلية والمهنية لتوطيد ذلك في تعاملاتهم، موضحا "أن الأجهزة الأمنية تركز على تعزيز الأمن وضبط الجريمة قبل وقوعها انطلاقا من الواجب الذي على عاتقها تجاه المواطنين في المحافظة".
وأوضح مدير البحث الجنائي "أن جهاز البحث الجنائي بالمحافظة، بقدر تعامل رجاله الخلاق بشكل يجسد أهداف ومبادئ المسيرة القرآنية المباركة، إلا أنه بالمقابل لن يتهاون مطلقا مع من تسول له نفسه زعزعة الأمن والسلم الاجتماعي واقلاق سكينة المواطنين والإضرار بمصالحهم وممتلكاتهم".
وأضاف "أن الشعب اليمني وأبطال القوات المسلحة والأمن يخوضون معركة مصيرية في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوبريطاني ضمن معركة الانتصار للأخوة في فلسطين، الامر الذي يكون على عاتق منتسبي البحث الجنائي مسؤولية أكبر في تكثيف التحريات الميدانية ورفع مستوى الحس الأمني خلال الفترة الراهنة لرصد ومتابعة التحركات المشبوهة التي تخدم العدو الصهيوأمريكي".

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا