محليات

خلال توزيع 700 كرت تأمين صحي لعمال وموظفي النظافة بالحديدة

خلال توزيع 700 كرت تأمين صحي لعمال وموظفي النظافة بالحديدة

قحيم: التأمين الطبي لعمال النظافة خطوة مهمة لتخفيف معاناتهم وتحفيز دورهم ونشاطهم الميداني
الحديدة: علي الشرعبي
دشن محافظ محافظه الحديدة رئيس المجلس المحلي الرئيس التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين توزيع كروت التأمين الصحي لعمال وموظفي صندوق النظافة للمرحلة الأولى 2024م.

وفي التدشين، وبحضور وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية محمد النهاري، أشاد الأستاذ محمد عياش قحيم محافظ المحافظة بجهود إنجاز المرحلة الأولى لكروت التأمين الصحي لأكثر من 700 عامل وموظف بصندوق النظافة والتحسين.
معتبراً توفير التأمين الطبي لعمال النظافة، خطوة مهمة لتخفيف معاناتهم وتحفيزاً لدورهم و نشاطهم الميداني في تنظيف الشوارع ورفع المخلفات وخدمة المجتمع والحفاظ على البيئة والمدن من التلوث.. وأشار إلى ما يتعرض له عمال النظافة من مخاطر في العمل تحت حرارة الشمس الشديدة خصوصا في فصل الصيف، الأمر الذي يستدعي تضافر الجهود مع هؤلاء الجنود الذين يرسخون قيم العطاء في سبيل خدمة الجميع.. مشيداً بالجهود والاهتمام الذي يبديها صندوق النظافة والتحسين بعمال النظافة، كما أوضح المحافظ بان المحافظة بصدد إجراءات إدراج عمال النظافة في المشروع السكني الذي يتم الترتيب والإعداد له.. كما أشار المدير العام التنفيذي للصندوق عبدالناصر الشريف، أن مشروع التأمين الصحي لعمال النظافة والإداريين، يأتي ضمن أولويات خطط وبرامج الصندوق للعام 2024م.
مثمناً تعاون محافظ المحافظة وقيادة السلطة المحلية، في مساندة دور الصندوق لإيجاد وتوفير التأمين الصحي لكوادر عمال وموظفي النظافة لتخفيف جزء من المعاناة والأعباء في ظل ظروف المرحلة الراهنة.
ومن جانبه أوضح رئيس نقابة عمال النظافة بالمحافظة، ياسر حاميم، أن مشروع التأمين الصحي يشمل ألفي عامل وموظف بصندوق النظافة .. وأنه تم توزيع كروت المرحلة الأولى لعدد 750 عاملا و موظفا، فيما سيتم توزيع كروت المرحلة الثانية للعدد المتبقي حال استكمال البيانات والوثائق والإجراءات.
حضر التدشين المدير المالي لصندوق النظافة والتحسين حسن الماخذي، وعدد من المختصين بنقابة عمال النظافة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا