محليات

ناطق أنصار الله : مع استشهاد كل صحفي في غزة تسقط الدعاية الغربية وينكشف زيفها

ناطق أنصار الله : مع استشهاد كل صحفي في غزة تسقط الدعاية الغربية وينكشف زيفها

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، أمس الأحد، أن كل صحفي يستشهد بنيران العدو الإسرائيلي في غزة فإن  الدعاية الغربية تسقط معه وينكشف زيفها وكذبها.

وقال محمد عبدالسلام في منشور له على منصة” إكس”  أكثر من 100 صحفي قضى شهيدا بغارات العدو الصهيوني في غزة حيث تجري المذبحة الصهيوأمريكية للشهر الرابع على التوالي وأمام مرأى ومسمع الدول الغربية التي صدعت رأس العالم بالديمقراطية وحقوق الإنسان وحرية الرأي والتعبير.
وأوضح عبدالسلام أنه و مع استشهاد كل صحفي في غزة وآخرهم مصطفى ثريا وحمزة الدحدوح تسقط الدعاية الغربية وينكشف زيفها وكذبها.
وخاطب الناطق الرسمي لأنصار الله الصحفيين في فلسطين قائلاً: أنتم تؤدون رسالة إنسانية بنقل مظلوميتكم للعالم، وبشهادة رفاقكم فإنهم إدانة دامغة لزيف الدعاية الغربية. فأنتم أحياءً أهل رسالة، وأنتم شهداء أهل قضية ستبقى ولن تموت.
الجدير بالذكر أن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة أكد ارتفاع عدد الشهداء الصحافيين إلى 109 صحفيين منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، بعد ارتقاء الزميلين الصحفيين حمزة وائل الدحدوح (نجل مراسل قناة الجزيرة وائل الدحدوح) ومصطفى ثريا.
وقال المكتب “ندين بأشد العبارات هذه الجريمة النكراء، وإن هذه الجرائم المتواصلة التي يرتكبها جيش الاحتلال “الإسرائيلي” بحق الصحفيين تهدف إلى ترهيب وتخويف الصحفيين ومحاولة فاشلة لطمس الحقيقة ومنعهم من التغطية الإعلامية”.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا