محليات

بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه في جراحة العظام والمفاصل

بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه في جراحة العظام والمفاصل

المؤتمر الوطني للشباب والجمعية العمومية ومجلس إدارة مستشفى النخبة تكرم الدكتور صادق غالب
نظم المؤتمر الوطني للشباب والجمعية العمومية ومجلس إدارة مستشفى النخبة بأمانة العاصمة صنعاء فعالية احتفالية وتكريمية للدكتور صادق محمد غالب بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه في جراحة العظام والمفاصل من الجماهيرية العربية الليبية وبتقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف..

وفي الفعالية التي حضرها عشرات الاستشاريين من مختلف التخصصات الطبية وفي مقدمتهم نخبة من كبار الاستشاريين في مجال جراحة العظام والمفاصل في اليمن.. ألقى عضو مجلس إدارة مستشفى النخبة الدكتور أنور مغلس كلمة ترحيبيه بمناسبة تكريم الدكتور صادق محمد غالب استشاري جراحة العظام والمفاصل وعودته إلي أرض الوطن بعد حصوله على شهادة الزمالة العربية في جراحة العظام والمفاصل من الجماهيرية العربية الليبية لأول مرة منذ أكثر من ربع قرن..
من جانبه أشاد الدكتور مطهر العريقي استشاري جراحة العظام والمفاصل بالمستوى العلمي والعملي والبحثي للدكتور صادق محمد غالب بحكم عمله معه وتحت إشرافه لعدة سنوات..مرحبا بعودته إلي أرض الوطن لينضم إلي فرسان الجيش الأبيض وليترجم خلاصة تجاربه الأكاديمية والبحثية والعملية على أرض الواقع من خلال تقديمه للخدمات الاستشارية والطبية والعلاجية والتشخيصية اللازمة لكافة المواطنين..
وفي ختام الفعالية تم تقديم الشهادات والدروع التكريمية والهدايا التذكارية بهذه المناسبة من قبل الجهات المنظمة..
حضر الفعالية الدكتور عبدالكريم الصبري رئيس مجلس الإدارة والدكتور حسين الحلالي والدكتور محمد شرف والدكتور عمر طربوش المدير الطبي والأستاذ أشرف سعد الوبري الأمين العام المساعد للمؤتمر الوطني للشباب وزملاء وأصدقاء وأسرة الدكتور صادق غالب..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا