محليات

مؤسسة السرطان تستعد لتدشين حملة "سأبدأ عامي بخير"  للعام 2024م

مؤسسة السرطان تستعد لتدشين حملة "سأبدأ عامي بخير" للعام 2024م

26 سبتمبر| عبدالحميد الحجازي /

تستعد المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان لتدشين حملة "1/1 سأبدأ عامي بخير" لصالح مرضى السرطان في الأول من يناير العام القادم 2024م.

 وتهدف الحملة إلى تحفيز كافة شرائح المجتمع ورجال الأعمال والبيوت التجارية في الداخل والخارج بأن يجعلوا العام القادم فاتحة خير للإنفاق والمساهمة ودعم استمرار تقديم الخدمات الصحية والرعاية الاجتماعية للكثير من المرضى المصابين بالسرطان الذين ترعاهم المؤسسة عبر مراكزها وفروعها.
وكانت المؤسسة قد استهلت مؤخراً حملتها الإعلامية تحت شعار "الخير يأتيك الخير" بتوزيع الملصقات وتعليق اللافتات القماشية التعريفية بالحملة في عددٍ من ميادين وشوارع وأحياء العاصمة صنعاء والمحافظات الأخرى.
 كما حددت المؤسسة حساباً موحداً للتبرعات لصالح الحملة بكافة البنوك اليمنية والشبكات المصرفية والتطبيقات البنكية عبر الحساب (330000) باسم المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان اليمن.
هذا وتعتبر حملة (1/1 سأبدأ عامي بخير) لصالح مرضى السرطان تقليداً سنوياً تحرص المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان على تنظيمه في اليوم الأول من كل عام منذ تدشينها في العام 2015م بهدف إعانة المؤسسة على مواصلة تقديم خدمات تتناسب مع الطلب المتزايد لمرضى السرطان في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المؤسسة والبلاد.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا