محليات

اختتام دورة أساسيات الحاسوب ل20 متدرباً من مكتب هيئة الزكاة بالحديدة

اختتام دورة أساسيات الحاسوب ل20 متدرباً من مكتب هيئة الزكاة بالحديدة

الحديدة / على الشرعبى/ 

اختتمت مؤخراً في محافظة الحديدة الدورة التدريبية في مجال أساسيات الحاسوب (الويندوز ، والورود ، والإكسل ) لعدد 20 متدرباً من مكتب الهيئة العامة للزكاة  والتي نفذتها إدارة التوعية والتأهيل بمكتب الهيئة بالمحافظة في  المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالمحافظة ولمدة 15 يوماً.

وخلال فعالية اختتام الدورة، أكد نائب مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حميد العزي على أهمية هذه الورشة في تأهيل كوادر الهيئة في عدة مجالات ومنها الحاسوب تماشياً مع توجهات القيادة في بناء دولة المؤسسات.. داعياً الجميع إلى تطبيق ما تم دراسته في الجوانب العملية للإرتقاء بالعمل الزكوي وإقامة ركن من أركان الإسلام وهو الزكاة ومواكبة تطورات العصر الحديث كون العالم يشهد تطوراً ملحوظاً في المجال الالكتروني.
من جانبه اشاد الاستاذ  فيصل شانع نائب مدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية، بالشراكة بين الزكاة والمعهد، مشيراً إلى أن هذه الدورة تعد الثالثة في مجال الحاسوب للعاملين في مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة، متمنياً للمتدربين الاستفادة من المعلومات والمدربين للخروج بفائدة تعينهم في مجال العمل الزكوي.
في حين أكد مدير التوعية والتأهيل بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد النمر على أهمية الاستمرار في تأهيل كوادر مكتب الهيئة بالمحافظة في مجال الحاسوب بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية.
هذا وقد تم تكريم مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة السيد محمد أحمد هزاع من قبل إدارة المعهد كما تم توزيع الشهادات على المشاركين والمدربين.
حضر اختتام الدورة مدير إدارة التدريب بالمعهد زهراء القباطي والمدربين عبدالحميد الشميري وهشام الدميني.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا