محليات

المدلل : لن نكون جزءًا من منظمة التحرير التي اعترفت بشرعية العدو قبل إصلاحها

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أحمد المدلل، أمس الأحد، أن الحركة لا يمكن أن تكون جزءاً من منظمة التحرير الفلسطينية التي اعترفت بشرعية العدو الصهيوني،

بل إنها تسعى دائما لإعادة ترتيبها وبنائها وإصلاحها، لكي يكون هدفها تحرير فلسطين وليس إعطاء الشرعية للعدو الصهيوني على أرض فلسطين.
ونقلت وكالة "فلسطين اليوم" الإخبارية عن المدلل في تصريح خاص، قوله: "إن جميع الفلسطينيين يسعون لأن يكون هناك إتمام للبيت الفلسطيني، وترتيب لمنظمة التحرير، لتضم الكل الفلسطيني على أسس ومبادئ وثوابت قدّم الشعب الفلسطيني التضحيات من أجل تحقيقها.. وأضاف: لا يمكن للحصار وتضييق الخناق والضغط الاقتصادي الذي يُمارسه العدو الصهيوني أن يؤثر على معنويات الشعب الفلسطيني؛ لأن القضية الفلسطينية أكثر قداسة من أي اقتصاد كان.
وتابع: "الحصار والابتزاز المتواصل لن يؤثر على حب الفلسطينيين لقضيتهم: لأنها قضية تحرير".. مشيراً إلى أن الضغط الاقتصادي الذي يُمارسه قادة العدو الصهيوني على الشعب الفلسطيني لن تنكسر إرادته، أو تُوقف مقاومته.
وشدد على أن حركة الجهاد الإسلامي لن تقبل بأي رشوة اقتصادية يريد أن يُقدمها العدو الصهيوني لوقف المقاومة في قطاع غزة أو الضفة الغربية والقدس المحتلة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا