محليات

اسبوع طبي خيري في مستسفى 22 مايو بضلاع

اسبوع طبي خيري في مستسفى 22 مايو بضلاع

كتب: مارش الحسام
دُشن في مستشفى 22 مايو التعليمي بضلاع همدان محافظة صنعاء، أمس الأحد، الأسبوع الطبي الخيري، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. ويستهدف الأسبوع، مختلف فئات المجتمع والأسر الأشد فقرا،

لمعاينة وصرف أدوية لمرضى القلب والضغط والسكري، وأمراض العظام والمفاصل.. كما يشمل الأسبوع، الذي يقيمه المستسفى بالتعاون مع شركة رواسي هيلان للأدوية، تخفيض 30%  في التدخلات الجراحية والفحوصات والرقود.. في التدشين، ثمن وكيل أول محافظة صنعاء، حميد عاصم جهود مستشفى ٢٢ مايو في متابعة وإقامة مثل هذه المبادرات الخيرية.. معبراً عن شكره وتقديره لإدارة المستشفى، حاثا على الاهتمام بالمرضى والأسر الفقيرة.
فيما أشار وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي، الدكتور علي جحاف، إلى أهمية التعاون في دعم المبادرات والأنشطة الإنسانية والخيرية لتعزيز قيم التكافل الاجتماعي والإحسان لمساعدة المرضى، خصوصا في الشهر الكريم.. إلى ذلك أكد مدير عام مستسفى 22 مايو التعليمي، الدكتور عدنان الشرعبي، على أهمية اقامة مثل هذه المبادرات التى تساهم في التخفيف من معاناة مرضى القلب والضغط والسكري من خلال توفير العلاجات والأدوية المجانية التى قد تكون بأسعار مرتفعة في ظل ظروف صعبة يعيشها البلد.. كما أكد الشرعبي، حرص المستشفى على استقبال المواطنين من مختلف فئات المجتمع للاستفادة من الخدمات الطبية المقدمة خلال الفترة- من 18 - 25 رمضان 1444هـ الموافق 9 - 15 أبريل 2023م.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا