محليات

مدرسة الحافة تكرم طلابها الحاصلين على المراكز الأولى

مدرسة الحافة تكرم طلابها الحاصلين على المراكز الأولى

نظمت مدرسة شعب الحافة حفلاً تكريمياً لطلابها وطالباتها الحاصلين على المراكز الأولى من الصف الأول إلى الصف الثامن..

وفي الفعالية التي حضرها المشرف التربوي بحي النصر صقر الحكمي ومندوب الشهداء عدنان الرميمة ورئيس مجلس الآباء بالمدرسة الشيخ يحيى زاهر.. أكد مدير مدرسة الحافة  الأستاذ كمال الحرازي  في كلمته الترحيبية.. على أهمية إقامة فعاليات التكريم كونها تشكل دافعاً قوياً لتحفيز الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود والمحافظة على مستوياتهم المتقدمة رغم الظروف والاوضاع التي يمر بها الوطن والتي تؤكد عظمة الشعب اليمني وابنائه وعن مدى صلابتهم وتطلعهم الى غد افضل أن شاء الله بكل الوسائل المتاحة لتتجلى بذلك اروع واسمى معاني ودلالات الصمود في الجبهة التربوية التي لا تقل شأناً عن اي جبهة من جبهات الدفاع عن عزة وكرامة شعبنا اليمني العظيم في مختلف المحافظات، مشيداً بالمستويات المتميزة لطلاب المدارس وصمودهم وتحقيقهم اعلى النتائج في التحصيل العلمي..
من جانبه أشار مدير المنطقة التعليمية الأستاذ عبدالرحمن الفصيح  إلى أن الفعالية جاءت كنتيجة وثمرة حقيقية لتضافر الجهود بين إدارة المدرسة وأولياء أمور الطلاب ومكتب التربية والتعليم فالجميع حريص خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد للعمل معا جنبا الى جنب بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق أسمى الأهداف والغايات المنشودة في بناء جيل واع ومتسلح بأعلى مستويات التحصيل العلمي لأبنائنا وبناتنا طلاب وطالبات اليوم وقادة الغد أن شاء الله فهم الثروة الحقيقية للبلد والتنمية والتطور والنماء، معتبراً ذلك انعكاساً طبيعياً لانضباط العملية التعليمية في المدرسة.
وفي ختام الفعالية تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين الحاصلين على المراكز الأولى من الصف الأول إلى الصف الثامن.
تخللت الفعالية العديد من الفقرات الاستعراضية والانشادية لبراعم وزهرات مدرسة شعب الحافة والتي نالت استحسان وإعجاب الحاضرين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا