محليات

النهاري: اليوم محافظة ريمة تحتفي بزفاف 180 عريسا وعروساً برعاية الهيئة العامة للزكاة

النهاري: اليوم محافظة ريمة تحتفي بزفاف 180 عريسا وعروساً برعاية الهيئة العامة للزكاة

تحتفي محافظة ريمة اليوم الاثنين بزفاف 180 عريسا وعروساً من أبناء الشهداء والأسرى المحررين والجرحى والفقراء وأحفاد بلال تحت شعار معاً لتحقيق التكافل الاجتماعي ومواجهة الحرب الناعمة”.

وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علي النهاري ان ريمة تحتفي يومنا هذا الاثنين بهذا العرس البهيج والذي يعتبر حدثا تاريخيا للمرة الثالثة بالمحافظة.
واعتبر النهاري مشروع العرس الجماعي تجسيدا لمبدأ التكافل الاجتماعي في ظل تعدد أساليب الحرب الناعمة ورسالة لدول العدوان بصمود وتكافل الشعب اليمني وقدرته على مواجهة كل التحديات.
وأكد مدير الزكاة بريمة أن مشاريع الزكاة التي تلمسها الفئات الفقيرة في المجتمع بما فيها مشروع الزواج الجماعي تعد ثمرة لتوجيهات واهتمام قائد الثورة، السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في تحصين الشباب.. منوها بجهود ودور قيادة الهيئة العامة للزكاة في تنفيذ المشاريع، التي تخفف من معاناة الفقراء والمساكين.
وحثّ  النهاري رجال المال والأعمال والمكلفين بالزكاة على المبادرة بدفع ما عليهم من زكوات والالتزام الديني تجاه هذه الفريضة التي يعود أثرها بمثل هذه المشاريع، التي تخفف من الفقر والحرمان، ومساعدة الشباب على الزواج.
كما أكد مدير مكتب هيئة الزكاة في المحافظة انه تم تكثيف الجهود في إبراز هذا الحدث الاجتماعي المهم الذي تسعى من خلاله هيئة الزكاة لتحصين الشباب وإدخال الفرحة في نفوسهم
ودعا النهاري ابناء محافظة ريمة الى المشاركة الفاعلة والحضور المشرف في المهرجان الفرائحي للعرس الجماعي الثالث بالمحافظة صباح يومنا هذا الاثنين في مدينة الجبين .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا