محليات

مجلس النواب يستهجن تناقضات إعلام تحالف العدوان واستهتاره بمعاناة الشعب اليمني

مجلس النواب يستهجن تناقضات إعلام تحالف العدوان واستهتاره بمعاناة الشعب اليمني

مطالبة وسائل الإعلام الوطنية بممارسة دورها في دحض الافتراءات والأباطيل التي يروج لها إعلام العدوان
استهجن مجلس النواب في جلسته  برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي تناقضات إعلام تحالف العدوان

بشأن تصريح حكومة فنادق الرياض بأنها لا تمانع من دخول سفن المشتقات النفطية، وفي نفس الوقت بأنها توافق على طلب الأمم المتحدة دخول سفن الوقود.
وتساءل أعضاء المجلس أين المصداقية بين هذه التناقضات والاستهتار بمعاناة الشعب اليمني.. مشيرين إلى أن حكومة الفنادق لم تكتف بجلب العدوان ونهب ثروات الشعب اليمني بل قبلت أن تكون مطية لتحالف العدوان ومخططاته القذرة في الإضرار بمصالح الشعب ومقدراته.
وطالب أعضاء المجلس، وسائل الإعلام الوطنية بممارسة دورها في دحض الافتراءات والأباطيل والمغالطات التي يروج لها إعلام العدوان لتضليل الرأي العام ومحاولاته المستمرة حرف مسار الحقيقة.
كما طالبوا في نقاشاتهم بتحييد الاقتصاد وعدم استخدام المشتقات النفطية كسلاح وشكل من أشكال العقوبات الجماعية ضد الشعب اليمني.
وحثوا الأمم المتحدة على الوقوف أمام هذه الخروقات والقرصنة المستمرة ووضع حد لاحتجاز سفن المشتقات النفطية.. معتبرين تلك الممارسات جريمة بحق الإنسانية وخرقاً للهدنة المعلنة، والتي من شأنها زيادة معاناة الشعب اليمني، الأمر الذي يستوجب على القيادة اتخاذ الخيارات الممكنة لردع صلف وتعنت دول تحالف العدوان ومرتزقته.
وطالب أعضاء المجلس بسرعة الإفراج عن كافة السفن المحتجزة وعدم اعتراضها مستقبلا.. معربين عن إدانتهم واستنكارهم الشديدين لهذه الممارسات اللاإنسانية واللاأخلاقية ولكل من يقوم بها ومن يدعمها أو يبرر لها.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا