محليات

صباح اليوم في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات..حشود يمانية مليونية تحيي ذكرى عاشوراء وتتضامن مع الشعب الفلسطيني

اللجنة المنظمة تحدد شارع المطار للمسيرة الجماهيرية وجامع الشعب مكاناً للحضور النسائي
تجسيداً للولاء والارتباط بالإمام الحسين،

وترسيخاً لقيم الإباء والوفاء والتضحية والفداء، اقتداءً بثورة الإمام الحسين في وجه الطغاة.. يؤكد ملايين اليمنيين بالخروج المشرف اليوم للساحات والميادين لإحياء ذكرى عاشورا، أن قيم ومبادئ الإمام الحسين، ومواقفه وتضحياته في مقارعة الظلم والطغيان والمستكبرين ونصرة الحق والمستضعفين، سيظل نهجاً راسخاً لكل أحرار الأمة الذين ينشدون الرفعة والعزة والكرامة.
 وستشهد في أمانة العاصمة وعموم المحافظات خروجاً حسينياً ممزوجاً بصمود يماني قلما يوجد له مثيل ولأكثر من سبع سنوات في وجه العدوان وطواغيت العصر، وهو ما يؤكد أن شعبنا اليمني استمد صموده وثباته من عاشوراء وشعار الإمام الحسين بن علي "هيهات منا الذلة".
هذا وقد دعت اللجنة المنظمة للفعاليات، إلى المشاركة الواسعة في إحياء ذكرى عاشوراء ونصرة الشعب الفلسطيني بالعاصمة صنعاء والمحافظات.
وحددت اللجنة في بيان لها شارع المطار بالعاصمة صنعاء مكاناً للمسيرة الجماهيرية الاثنين الساعة العاشرة صباحاً.
وأكدت أهمية الحضور في الوقت المحدد تفادياً لمتغيرات الطقس في العاصمة وضواحيها.. مشيرة إلى أهمية المشاركة الجماهيرية في هذه الذكرى للتأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.
كما حددت اللجنة المنظمة ساحة جامع الشعب بالعاصمة صنعاء مكاناً للحضور النسائي في مسيرات عاشوراء ونصرة الشعب الفلسطيني في الساعة العاشرة صباح اليوم الاثنين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا