محليات

محافظ تعز  يُدشن مبادرة "متكافلون" للنقل المجاني

محافظ تعز يُدشن مبادرة "متكافلون" للنقل المجاني

دشن محافظ تعز صلاح بجاش امس مبادرة "متكافلون" للنقل المجاني في مختلف مديريات المحافظة، بالتعاون بين مكتب الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وشركة النفط اليمنية

ومكتبي الشؤون الاجتماعية والعمل والشباب والرياضة بتعز.
ويأتي تدشين المبادرة بالتنسيق مع الوحدة الاجتماعية تحت شعار "متكافلون"، بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل استمرار احتجاز العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي لسفن المشتقات النفطية.. وفي التدشين أوضح محافظ تعز أن تدشين مبادرة متكافلون تترجم توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى.
وأكد أهمية المبادرة في تخفيف معاناة المواطنين، سيما في ظل استمرار العدوان والحصار، واحتجاز سفن المشتقات النفطية .. داعياً القطاع التجاري ورجال المال والأعمال والخيرين إلى دعم مثل هذه المبادرة والمبادرات الخيرية الكفيلة بتعزيز التكافل المجتمعي.
بدوره أوضح مدير هيئة تنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة سعيد الوجيه، أن المبادرة التي تستمر 45 يوماً، تتضمن توفير 11 حافلة نقل مجاني من عدة جهات، لتخفيف معاناة المواطنين وطلاب المدارس والموظفين والحالات الأشد فقراً جراء العدوان والحصار وانعدام المشتقات النفطية وارتفاع أسعارها.
ولفت إلى أن المبادرة تستهدف الشوارع الرئيسية في عدة مديريات.
فيما أكد مدير شركة النفط بتعز محمد الاشرم أن المبادرة تأتي في إطار حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في تنقلاتهم.
من جانبهم عبر المواطنون عن سعادتهم بمبادرة النقل المجاني التي جاءت لتخفف عنهم المعاناة في ظل ما يمر به الوطن من ظروف صعبه واستثنائية.
حضر التدشين مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ماجد البركاني.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا