محليات

المناضل احمد غوث الدين لـ " 26 سبتمبر " :ثورة 21 سبتمبر هي امتداد لنضال شعبنا في طريق التحرر ونيل السيادة الوطنية

المناضل احمد غوث الدين لـ " 26 سبتمبر " :ثورة 21 سبتمبر هي امتداد لنضال شعبنا في طريق التحرر ونيل السيادة الوطنية

أكد المناضل احمد حسين غوث الدين عضو منظمة مناضلي الثورة اليمنية رئيس فرع المنظمة بمحافظة المحويت، أن ثورة 21 سبتمبر المجيدة هي امتداد لنضال شعبنا في طريق التحرر

ونيل السيادة الوطنية، والقرار السيادي بعيداً عن التدخل والوصاية الخارجية.
وأشار غوث الدين  إلى أن  ثورة 26 سبتمبر، وثورة 14 أكتوبر، وثورة 21 سبتمبر، ثورات شعبية انطلقت بإرادات يمنية لتحقيق تطلعات شعبنا وآماله، ثورات تنشد القيم الإنسانية وقيم الحرية والتحرر من كل أشكال الارتهان، كما أنها ثورات تنشد التنمية والنهوض بواقع المجتمع اليمني في مختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
أوضح عضو منظمة مناضلي الثورة أن ما شهدته الثورة الأم 26 سبتمبر، من أحداث ومنعطفات منذ انطلاقها في العام 1962م على يد ضباط الجيش الأحرار وبجانبهم كل فئات الشعب، وكذا مؤامرة  آل سعود حينها لوأد الثورة في مهدها بحجة إعادة النظام الأمامي،  هي نفسها المؤامرة والعدوان الذي تقوده مملكة الشر ضد يمن الإيمان والحكمة باعذار الشرعية المزعومة.
وتطرق المناضل غوث الدين إلى أنه وكما انتصر أحرار ثورة 26 سبتمبر وتمكنوا من فك الحصار على مدينة صنعاء (حصار السبعين يوماً) سينتصر شعبنا اليوم في ظل قيادته الثورية والسياسية، وبسالة أبطاله الأفذاذ من أبناء الجيش واللجان الشعبية على قوى العدوان ومرتزقتهم، وسيزول الحصار الجائر والعدوان الظالم، ليدخل اليمن آفاق مرحلة جديدة من العزة والكرامة والنهوض.
وكشف رئيس فرع منظمة مناضلي الثورة في المحويت، أن هناك خطوات تصحيحية يتدارسها كل من أعضاء منظمة مناضلي الثورة والملتقى العسكري لثورة 21 سبتمبر، سيتمخض عنها في الأيام المقبلة دمج الملتقى رسمياً مع المنظمة في كيان وطني واحد يعبر عن واحدية الثورات اليمنية والأهداف النبيلة التي قامت من أجلها.
واختتم غوث الدين تصريحه  بتهنئة نضالية للقيادة الثورية ممثلة بالسيد المجاهد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، وللقيادة السياسية رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، وقيادة وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني، ولكل أبناء شعبنا اليمني وجيشه ولجانه الشعبية، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية.. متمنياً أن يتحقق لشعبنا في القريب العاجل ما يصبو إليه من العزة والكرامة وتحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس المعتدين والمحتلين، وأن يحتفي اليمنيون بهذه المناسبات الوطنية بعزيمة وعظمة الانتصارات العسكرية الكبيرة التي يحققها الأبطال في مختلف جبهات المواجهة والثبات.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا