الأخيرة

المقاومة اللبنانية تستهدف منظومة المراقبة في موقع "المطلة" الصهيوني

المقاومة اللبنانية تستهدف منظومة المراقبة في موقع "المطلة" الصهيوني

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، يوم أمس الأحد عن استهدافها منظومة ‏المراقبة في موقع "المطلة" التابع للعدو الصهيوني عند الحدود مع فلسطين المحتلّة.. مشيرةً إلى أن العملية نُفّذت بالأسلحة المناسبة التي أصابت المنظومة بشكل مباشر.

وأكدت المقاومة اللبنانية في بيان لها، أن استهداف منظومة المراقبة الصهيونية يأتي دعماً "لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة".. بدورها، أفادت الميادين بتعرّض تل الحمامص والأطراف الأخرى لبلدة الخيام جنوب لبنان لقصف مدفعي صهيونية.
وبصاروخ "بركان"، استهدفت المقاومة اللبنانية موقع "جل العلام" التابع للعدو، اليوم، محققةً إصابة مباشرة فيه.
وذكرت وسائل إعلام العدو الصهيوني أنّ نيراناً مباشرة أُطلقت للمرة الثانية من الأراضي اللبنانية نحو هدف عسكري في الجليل الغربي، وأن صفارات الإنذار دوّت في مستوطنتي "شلومي" و"بيتسيت".
وفي وقت تواصل فيه المقاومة اللبنانية عملياتها ضد أهداف العدو شمال فلسطين المحتلة، يزداد الضغط على المستوطنات هناك، حيث يقرّ الإعلام الصهيوني بـ"صعوبة العودة للعيش فيها"، وبالصعوبة التي يجدها "جيش" العدو لإعادة الأمن للمستوطنين.
المقاومة الفلسطينية تبث مشاهد تظهر تدمير دبابة صهيونية في خانيونس
بثت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، يوم أمس الاحد ، مشاهد لاستهداف مقاتليها، قوات العدو الصهيوني المتوغلة في منطقة عبسان الكبيرة في خانيونس جنوب قطاع غزة .
وبحسب وكالة (سما) الإخبارية، تظهر اللقطات، تنقل المقاتلين بين ركام المنازل المدمرة، ورصد دبابات وجرافات العدو، قبل إطلاق القذائف عليها وتدميرها.
وخرج مقاوم من أحد المنازل بحسب اللقطات، وأطلق قذيفة مضادة للدروع على دبابة، فيما عرضت لقطات لاحقة لدخان كثيف ينبعث في المنطقة، قالت إنه لاشتعال النيران في الدبابة بعد تدميرها.
وظهر مقاتلو السرايا، وهم يقومون بنصب كمائن لجنود العدو الصهيوني، عبر نصب عبوات ناسفة لتفجيرها بهم عند دخولهم المنطقة.
وأمس السبت، أقر جيش العدو بمقتل ثلاثة عسكريين وإصابة 14 آخرين بينهم خمسة بحالة خطيرة، جراء تفجير المقاومة عبوات ناسفة في أحد المباني بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا