الأخيرة

تدشين المرحلة الثانية من المنافسة على جائزة التميز والإبداع التربوي في أمانة العاصمة

عقد مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة ممثلاً باللجنة الفنية للتميز الإداري والإبداع التعليمي يوم أمس الأول، لقاءً موسعاً للإدارات المدرسية واللجان الفنية بالمديريات، لإعلان المدارس المتأهلة من المرحلة الأولى وتدشين المرحلة الثانية من المنافسة على جائزة التميز والإبداع للعام ١٤٤٥هـ.

تنافس على الجائزة في مرحلتها الأولى ٣٤٠ مدرسة حكومية من جميع مديريات الأمانة، تأهل منها للمرحلة الثانية والأخيرة ٣٣ مدرسة سيتم تصنيفها لفئات (أ، ب، ج) لتحديد المدارس الفائزة الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى على مستوى أمانة العاصمة.
وفي تدشين المرحلة الثانية من المنافسة، أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة عبد القادر المهدي أهمية التركيز على التنافس في الجانب التربوي والسلوكي والقيمي النابع من الهوية الايمانية والمسئولية المهنية والأخلاقية في العمل التربوي.
وبين أنه سيتم خلال المرحلة الثانية إعادة تقييم التنافس بما يسهم في تحسين العمل التربوي والإداري في المدارس.. حاثا مدراء المناطق التعليمية والمدارس على التركيز لإقامة الأنشطة الصيفية والرمضانية التي ستكون ضمن عملية التقييم خلال المرحلة الثانية والأخيرة من المنافسة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا