الأخيرة

تدشين برنامج الحزام الأخضر وتعزيز جهود حماية البيئة بالضالع

دشنت السلطة المحلية بمحافظة الضالع، برنامج الحزام الأخضر ”لتعزيز جهود حماية البيئة والتحسين الحضري للعام 1445هـ تحت شعار" كلنا شركاء في حماية البيئة وتحسين المدن".

وخلال التدشين أكد القائم بأعمال محافظ الضالع، عبداللطيف الشغدري، أهمية تنفيذ البرنامج الذي يهدف إلى توسعة الغطاء النباتي وتشجير مداخل المدن الرئيسية خلال العام الهجري الجديد، مشددا على ضرورة مشاركة كافة الجهات الرسمية والمجتمعية في خلق بيئة نظيفة من خلال رفع الوعي في أوساط المجتمع بإيجابية الأشجار ودورها في تحسين المناخ، وعكس صورة حضارية للمدن.
وأشار إلى أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية من خلال المبادرات الهادفة إلى رفع مستوى الوعي البيئي في أوساط المجتمع لما لها من أهمية في حماية البيئة والحفاظ على النظافة، مشيدا بجهود عمال صندوق النظافة والتحسين في الحفاظ على الصورة الحضارية للمدن.
وفي التدشين بحضور وكيلي المحافظة، محمد سفيان، وحسين المدحجي، أوضح مستشار رئيس الوزراء لشؤون البيئة والإعلامعلي الأسدي، أن البرنامج يأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة الثورة والمجلس السياسي الاعلى وحكومة الإنقاذ الوطني بهدف تعزيز مستوى الوعي البيئي بين أوساط شرائح المجتمع وإبراز المظهر الحضاري للمحافظة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا