الأخيرة

برنامج الصمود الوطني يُكرم وزير الداخلية

برنامج الصمود الوطني يُكرم وزير الداخلية

كرّم رئيس برنامج الصمود الوطني اللواء قاسم الحمران وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي بدرع البرنامج، تقديراً وعرفاناً بجهوده في تنفيذ مهام برنامج الصمود في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وخلال التكريم أشاد اللواء الحمران بأداء وزارة الداخلية المتميز في تنفيذ برنامج الصمود، وحرص قيادتها على تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التي أسهمت بشكل ملحوظ في رفع الوعي الأمني لدى أبناء المديرية وتحسين الوضع الخدمي فيها.. مؤكداً أن أداء وزارة الداخلية كان متميزاً ويُعد مثالاً وأنموذجاً لبقية الوزارات لما حققه من نتائج ايجابية في الواقع الميداني.
من جانبه عبر وزير الداخلية عن الشكر لرئيس برنامج الصمود الوطني، ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، ومدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني، وعضو برنامج الصمود ناصر اللكومي على هذه اللفتة الكريمة .. مؤكداً أن الوزارة لم تقم سوى بواجباتها ومهامها الوطنية.
وأشار إلى أن ما تحقق من نجاح هو نتاج جهود وإخلاص اللجان الميدانية من وزارة الداخلية بجميع قطاعاتها، والمخلصين من ضباط وصف وأفراد الوزارة.
وأكد الوزير الحوثي استمرار الانشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة في إطار برنامج الصمود الوطني بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، ومديريات طوق محافظة صنعاء.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا