الأخيرة

برعاية اللجنة الزراعية والسمكية العليا:وزارة الزراعة والري ومؤسسة بنيان تكرمان دائرة التوجيه المعنوي

برعاية اللجنة الزراعية والسمكية العليا:وزارة الزراعة والري ومؤسسة بنيان تكرمان دائرة التوجيه المعنوي

كرمت وزارة الزراعة والري ومؤسسة "بنيان" التنموية دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة بدرعي "الزراعة وبنيان" وذلك خلال اختتامها للورشة التي عقدتها بالعاصمة صنعاء

للمؤسسات الإعلامية من 5_7محرم 1443هـ برعاية اللجنة الزراعية والسمكية العليا.
وفي التكريم الذي حضره رئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا إبراهيم المداني أكد نائب وزير الزراعة والري الدكتور رضوان الرباعي أهمية دور الإعلام في إحداث التغيير التنموي المنشود في ظل توجّه قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى.. واشادت اللجنة بالجهود الإعلامية المتميزة لدائرة التوجيه المعنوي في الجانب الاقتصادي ومساهمتها الفاعلة في رفع الوعي المجتمعي للنهوض بالقطاع الزراعي التنموي بهدف الإكتفاء الذاتي نظراً لما يمثله من أهمية بالغة في كسر حصار العدوان الجائر على شعبنا طيلة 7 سنوات.. وخلال الحفل دعت اللجنة جميع مختلف المؤسسات الإعلامية إلى توجيه البوصلة نحو إعلام مجتمعي يواكب الثورة الزراعية في جميع المحافظات ومواكبة المبادرات المجتمعية والمشاركة في تحويل التحديات الى فرص.
يذكر أن وزارة الزراعة ومؤسسة بنيان نظمتا ورشة عن "أهمية دور الإعلام في الثورة الزراعية والتنموية " لمختلف الوسائل الإعلامية واستعرضت خلالها نماذج متنوعة عن كبرى المشاريع المجتمعية الناجحة التي تم تنفيذها بمبادرات مجتمعية خلال الفترات الماضية وشارك في الورشة الزميل الإعلامي محسن علي الجمال.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا