الأخيرة

حماس: المقاومة في الضفة الغربية في تصاعد وتمدد رداً على جرائم العدو

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حازم قاسم، أمس الأحد، أن المقاومة في الضفة الغربية في تصاعد وتمدد، رداً على جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته،

وتستطيع في كل مرة أن تفاجئ العدو في مكان وطريقة التنفيذ.
وبحسب وكالة "فلسطين الآن" جاء ذلك تعقيباً على عملية إطلاق النار التي وقعت على حاجز "تقوع" قرب مدينة بيت لحم.. وقال قاسم: إن المقاومة في الضفة الغربية تواصل ضرباتها ضد المستوطنين في الضفة الغربية، وهذه المرة تضرب في جنوب الضفة المحتلة على حاجز "تقوع" قرب مدينة بيت لحم.
وأضاف: إن المقاومة في الضفة الغربية في تصاعد وتمدد، رداً على جرائم العدو بحق شعبنا ومقدساتنا، وتستطيع في كل مرة أن تفاجئ العدو في مكان وطريقة التنفيذ.. مؤكداً على أن المقاومة مستمرة ومتواصلة حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال.
من جهته بارك الناطق باسم الحركة عبد اللطيف القانوع، عملية إطلاق النار في بيت لحم، وقال: إنها تؤكد أن المقاومة في الضفة الغربية متواصلة وضرباتها ممتدة ضد العدو في كل المدن والمخيمات ولن تتوقف أو تنكسر أمام العدوان الصهيوني.
ولفت القانوع إلى أن أبطال المقاومة والشباب الثائر يواصلون ضرباتهم وعملياتهم البطولية وآخرها إطلاق نار عند حاجز "تقوع" في تأكيد على استمرارية الرد على جرائم الاحتلال والدفاع عن الشعب الفلسطيني والأقصى.
الجدير ذكره أنه أصيب ثلاثة مستوطنين، صباح اليوم، في عملية إطلاق نار صوب قوات العدو الصهيوني عند حاجز "تقوع" العسكري في بيت لحم.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا