الأخيرة

تم الاتفاق على تعزيز التعاون في المجال الاقتصادي والاستثماري

تم الاتفاق على تعزيز التعاون في المجال الاقتصادي والاستثماري

رئيس هيئة الاستثمار يلتقي عددا من رجال الأعمال والمستثمرين العمانيين
التقى رئيس الهيئة العامة للاستثمار ياسر المنصور عدداً من رجال الأعمال والمستثمرين العمانيين، بحضور مدير الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس سام البشيري.

وفي اللقاء استعرض المنصور، الفرص الاستثمارية في قطاع التعدين والمحاجر وغيره من القطاعات والتي تتضمن بيانات كاملة تشمل موقع كل فرصة وتكلفتها الاستثمارية والحوافز والمزايا والتسهيلات التي تقدمها الهيئة للراغبين في الاستثمار باليمن.
وتم الاتفاق على تعزيز التعاون في المجال الاقتصادي والاستثماري بين الهيئة والجانب العماني وعبر وزارة الاستثمار العمانية، وتمتين العلاقات بين رجال الأعمال عبر الكيانات المؤسسية للقطاع الخاص، وكذا إقامة المعارض المشتركة لتسويق المنتجات اليمنية والعمانية وعرض الفرص الاستثمارية في البلدين الشقيقين.
وعبر الوفد العماني عن الإعجاب بجهوزية هيئة الاستثمار وإعدادها للفرص الاستثمارية وبطائقها التي تشمل البيانات الكاملة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.. مؤكدين رغبتهم في الاستثمار باليمن نظرا لما يمتلكه من مقومات استثمارية.
حضر اللقاء رؤساء قطاعات المشاريع بالهيئة محمد الفرزعي، والتسهيلات عبد الرحمن المحبشي، والموارد المالية والبشرية والتطوير محمد نشوان، ومدير دائرة الاتصال والإعلام أكرم الأهدل، ومستشار الهيئة للترويج المهندس محمد حسين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا