محليات

سياسيون وشخصيات محلية في ذمار لـ" 26 سبتمبر ": منع مرور السفن الاسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي قرارات تاريخية تعبر عن تطلعات الأمة

سياسيون وشخصيات محلية في ذمار لـ" 26 سبتمبر ": منع مرور السفن الاسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي قرارات تاريخية تعبر عن تطلعات الأمة

   بارك عدد من أبناء محافظة ذمار القرارات التاريخية الشجاعة للقوات المسلحة في إغلاق مياه البحرين الأحمر والعربي في وجه السفن الإسرائيلية،

مؤكدين ان الخطوات التي تبعتها باستهداف السفن الأجنبية المتجه للموانئ الصهيونية جاءت ردا على المواقف الامريكية في استمرار مجازر الإبادة الوحشية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وأكدوا أن القرارات عبرت عن تطلعات شعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم الذين خرجوا ضد الإرهاب الصهيوني بحق أبناء قطاع غزة طيلة الأسابيع الماضية.

استطلاع: فهد عبدالعزيز
< يؤكد مدير عام الموارد المائية في محافظة ذمار والبيضاء المهندس عبدالرحمن المعلمي ان عملية استهداف السفن الإسرائيلية جسدت مصداقية الوعد الذي قطعه قائد الثورة في خطابه التاريخي بالانتصار للدماء التي تسفك يومياً في قطاع غزة من قبل الكيان الصهيوني، مبينا أن الشعب اليمني اتخذ قراره ومباركته لخطوات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى منذ اللحظات الأولى لعملية طوفان الأقصى رغم ظروف العدوان القائم على بلادنا منذ تسع سنوات.
وأشار المعلمي الى استمرار العمليات النوعية التي تستهدف الكيان الصهيوني سواء في البحر الأحمر أو في عمق الأراضي المحتلة حتى يتوقف العدوان على أبناء الشعب الفلسطيني.

احرار العالم
< ووصف مستشار محافظ محافظة ذمار الشيخ أحمد الكبر قرارات القوات المسلحة بالتاريخية الشجاعة للدفاع والحفاظ على العرض والوطن حيث وباب المندب ملك أصيل يمتلكه اليمنيون سابقا عن سابق ولا يحق للعدو الصهيوني الذي يرتكب الجرائم اليومية على مسمع ومرأى العالم أن تعبر السفن التجارية الخاصة بالكيان من البحر الأحمر وبحر العرب بينما أبناء غزة يتعرضون للحصار والابادة الجماعية.
واعتبر الكبر: القرارات للقيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك الحوثي مسؤولة عبرت عن تطلعات الشعوب العربية والإسلامية وكل احرار العالم حتى يتوقف العدوان على أبناء غزة.

وعي المواجهة
< من جهته أشاد مدير عام فرع الأحوال المدنية في محافظة ذمار العقيد عبدالكريم البخيتي بالمواقف التاريخية للشعب اليمني وقيادته الثورية الشجاعة ممثلة بالسيد عبدالملك الحوثي الذي ترجم تحذيراته إلى أفعال شهدها العالم.
وبين أن استمرار الخروج الجماهيري والشعبي لدعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والاستعداد لمواجهة التحديات والتهديدات تعبير صادق عن وفاء أبناء الشعب اليمني الى جانب القضية القدس والاقصى الشريف حتى تحريرها من دنس الغزاة والمحتلين، لانهم يدركون طبيعة المعركة ويمتلكون وعيا كبيرا للمواجهة، مشيرا إلى ان الشعب اليمني بكل فئاته يقفون اليوم صفا واحدا مع القيادة الثورية لمواجهة قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل ومن يحالفهم.
ودعا العقيد البخيتي الشعب اليمني وشعوب الأمة الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وكل الشركات الداعمة لها باعتبار ذلك سلاحا فعالا ومؤثرا وموقفا دينيا وفي متناول الجميع بالإضافة إلى مواصلة الدعم المادي والمعنوي وتجهيز المقاتلين، وذلك من منطلق المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية والواجب الوطني.

ضربات موجعة
< وبارك أحد كبار مشايخ محافظة ذمار الشيخ علي المأمون المواقف الصادقة من أبناء الشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية والعسكرية إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للإبادة الجماعية وسط تلكؤ من كافة الدول العربية والإسلامية.
وأشار إلى مواقف الحكام العرب اثبتت جليا مدى انصياعهم للأوامر الصهيونية دون تحريك ساكن او ادانات وشجب لتلك المجازر الوحشية التي ستظل وصمة غار في جبين الأمة العربية وحكامها بين صفحات التاريخ، مثمنا دور القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في معركة طوفان الأقصى سواء في تنفيذ العمليات البحرية في باب المندب او عقر دار الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة.
وذكر أن استهداف السفن التجارية الإسرائيلية واقتياد احداها للساحل اليمني ضربة موجعة للاقتصاد الصهيوني الذي تعرض لخسائر فادحة أجبرت سفنه التجارية على الهروب من البحر الأحمر.
وأشاد بالقرارات الصادرة عن قائد الثورة اليمنية السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي رجل القول والفعل التي حظت بتأييد واجماع شعبي وعربي واسلامي وعالمي بمواقفه التاريخية إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني.

موازين القوى
< قيما أشار الشيخ أبو حمزة عشيش إلى اهمية القرارات التي غيرت موازين القوى بالمنطقة بكل اتجاهاتها العسكرية والسياسية والاقتصادية بفضل الله وحنكة القيادة الثورية الاستثنائية في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ الامة العربية والإسلامية التي يصنعها السيد القائد منفردا من اليمن دون بقية ما يسموهم الزعماء والملوك والامراء العرب الذين اظهروا صهيونيتهم أمام الشعوب العربية والإسلامية.
وأشار ان السيد القائد رفع رأس كل العرب والمسلمين على حد سواء وعمل على توحيد توجههم الغاضب أمام الجرائم الصهيونية التي يندى لها جبين الإنسانية التي زهقت أرواح الالاف من الأطفال والنساء في مذابح إرهابية بحق أبناء غزة دون تكليف الدول العربية المجاورة لها ادخال الماء والدواء والغذاء للأهالي المحاصرين.
وأكد ان الشعب اليمني على أهبة الاستعداد والجاهزية لخوض كافة الخيارات التي ستحددها القيادة ومواجهة التهديدات الامريكية الإرهابية التي سقطت كل الاخلاقيات التي تدعيها وانكشفت للعالم في حين كنا نقول منذ الفترة الماضية أن أمريكا هي ام الإرهاب، واتضح هذا لمن كان يعيش في وهم الادعاءات الزائفة والكاذبة.
وأشار إلى ان استهداف السفن الإسرائيلية اثبت جليا مدى الاحترافية للمخابرات اليمنية ودقة الإصابة والتنكيل بالعمليات النوعية، منوها بان الشعب اليمني على أهبة الاستعداد لمواجهة العدو وعلى دول المجاورة تأمين ظهر الجيش اليمني في حالة فتحها الأراضي لخوضه غمار المواجهة لتطهير الأراضي الفلسطينية المحتلة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا