الأخبار

مقبولي وعباد وقحيم يزورون المرابطين في الساحل الغربي بالحديدة

زار نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد ومحافظ الحديدة محمد عياش، اليوم المرابطين في جبهة الساحل الغربي، بمناسبة عيد الفطر.

مقبولي وعباد وقحيم يزورون المرابطين في الساحل الغربي بالحديدة

وتفّقد مقبولي وعباد وعياش ومعهم مدير مكتب رئيس حكومة تصريف الأعمال طه السفياني ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، أحوال المرابطين في جبهات رأس عيسى والصليف والحمرة والقوات البحرية والدفاع الساحلي واللواء الخامس مندب.

ونقل الزائرون، ومعهم السفير المفوض لدى الجمهورية العربية السورية رضوان الحيمي ووكيل محافظة الحديدة علي قشر ووكلاء الأمانة مازن نعمان وقناف المراني والمساعدان عبدالوهاب شرف الدين وفضل الروني والمدير التنفيذي لصندوق النظافة محمد شرف الدين، للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة، وقدموا لهم هدايا عينية.

وأشاد مقبولي، بصمود المرابطين في الجبهات واستبسالهم وتضحياتهم في مواجهة الأعداء ونصرة الأشقاء في غزة وفلسطين.

وأشار إلى أن المرابطين في الساحل الغربي كسروا شوكة ثلاثي الشر "أمريكا وإسرائيل وبريطانيا"، ومنعوا عبور سفنهم من البحرين الأحمر والعربي انتصارا للشعب الفلسطيني والأقصى الشريف ومقدسات الأمة.

وأكد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية، أن المرابطين يسطرون أروع الملاحم البطولية في تمريغ أنف قوى الطغيان بقيادة أمريكا ومنع مرور سفنها الداعمة للعدو الصهيوني في استمرار مجازره الوحشية وجرائم الإبادة الجماعية في غزة وفلسطين.

بدوره أشاد أمين العاصمة، بمواقف أبناء تهامة الذين سطروا ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان والاستكبار والطغيان العالمي والدفاع عن سيادة اليمن.

وأكد أهمية الزيارة لتعزيز صمود المرابطين وثباتهم واستلهام دروس الصبر من جميل ما يصنعونه، والمضي إلى جانب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي قاد معركة اليمن في مواجهة أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وعملائهم.

وثمن عباد، الموقف اليمني المشرف الذي قلب موازين القوة وقدم معادلة جديدة، وساهم في نصرة المستضعفين وقضايا الأمة ومقدساتها .. مؤكدا الاستمرار في الصمود ومواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

من جانبه نوه محافظ الحديدة عياش، بصمود وثبات المرابطين في جبهات الساحل الغربي وما يسطرونه من بطولات دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقراره وخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" في مواجهة قوى العدوان.

وأثنى على المواقف الحكيمة والشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي .. مؤكداً مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

فيما عبر وكيل محافظة الحديدة علي قشر ولوجستي المنطقة العسكرية الخامسة حمزة أبو طالب، عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي يحققها الشعب اليمني بصمود وتضحيات المرابطين في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

من جانبهم ثمن المرابطون في جبهات الساحل الغربي، هذه الزيارة التي زادتهم صموداً وثباتاً في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر.

وأكدوا الاستعداد والجهوزية العالية لتنفيذ أي قرارات وخيارات تتخذها القيادة، لمناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وردع العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا