الأخبار

قيادات عسكرية ومدنية تشارك المرابطين في الجبهات افراحهم بالعيد


26سبتمبرنت:
تتواصل ولليوم الثالث من أيام عيد الفطر المبارك الزيارات الميدانية العيدية التفقدية للمرابطين في مواقع العز والكرامة وللجرحى من أبطال قواتناالمسلحة من قبل القيادات االعسكرية والمدنية في اطار الاهتمام الكبير والرعاية الذي توليهما القيادة الثورية والسياسية والعسكرية للمقاتلين من ابطال قواتنا المسلحة الميامين

Previous Next


وفي هاذا السياق زار وكيل محافظة تعز محمد هزاع الحسيني المرابطين في جبهتي الفراوش والجيرات بمديرية صبر الموادم.
واطلع الوكيل الحسيني، ومعه مسؤول التعبئة بمديرية صبر الموادم عبدالله الجنيد ومدير أمن المديرية الموادم العقيد عيسى عقلان ونائب مدير أمن مديرية المسراخ الرائد عبدالله اليريمي على أحوال المرابطين وتلمس احتياجاتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.
ونقل الزائرون، للمرابطين تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي وقيادة السلطة المحلية في المحافظة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
إلى ذلك اطلع وكيل المحافظة عبدالواسع الشمسي ومدير مديرية شرعب السلام أحمد القيسي ومدير مكتب الزراعة بالمحافظة عبدالله الجندي ومدير أشغال مديرية التعزية بكيل حميد، على أحوال المرابطين في جبهة ذابه وعدد من النقاط الأمنية بمديرية ماوية.
وقدّم الزائرون التهاني العيدية للمرابطين بمناسبة عيد الفطر السعيد، مشيدين بمعنوياتهم العالية وجهوزيتهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
كما تفقد مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب ومدراء مديريات خدير فارس الجرادي والمسراخ عبدالواحد الجابري ومدير الوحدة التنفيذية حسام الفاتش ونائب مدير صندوق النظافة والتحسين محمود أمين، أحوال المرابطين في جبهات الكدرة والصرمين والأقروض بمديريتي صبر الموادم والمسراخ.
ونقل الزائرون للمرابطين تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بمناسبة عيد الفطر السعيد.
وفي ذات السياق تفقد مسؤول الوحدة الاجتماعية حامس الحباري وأركان حرب الأمن المركزي العقيد عصام الأكوع وعدد من أعضاء إتحاد الشعراء بمحافظة ذمار أحوال المرابطين في جبهة أبعر بمديرية صالة.
كما تفقد مدير مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد ومسؤول التعبئة بالمديرية محمد الذيباني ومدير المراجعة الداخلية بالمحافظة عبدالإله الجنيد ومدير إدارة المنشأت بإدارة أمن المحافظة العقيد معاذ عامر وشخصيات اجتماعية وعسكرية، أحوال المرابطين في جبهة عصيفرة من منتسبي اللواء ١٧ مشاه و١٤٩ مشاة.ونقل الزائرونتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي للمرابطين في تلك الجبهات بعيد الفطر المبارك.
واعتبروا الزيارات العيدية تعبيراً عن الإمتنان للصمود والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش دفاعاً عن اليمن ودحر الغزاة والمحتلين، داعين أبناء الشعب اليمني إلى المزيد من التماسك والثبات والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال القوات المسلحة حتى تحقيق النصر.
بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارات العيدية، مؤكدين جهوزيتهم في الدفاع عن اليمن واستعدادهم تقديم المزيد من التضحيات في مواجهة العدوان والمرتزقة.
من جانبهم زار عدد من أعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بمديرية بني حشيش في محافظة صنعاء، المرابطين في جبهات العزة والكرامة بمديرية رغوان في محافظة مأرب، والمرازيق وموقع استشهاد الشهيد هاني طومر في محافظة الجوف.
وتبادل مدير المديرية راجح الحنمي ومسؤولا التعبئة بالمحافظة فايز الحنمي والمديرية وليد العركدة ومرافقوهم التهاني العيدية مع المرابطين ، وقدموا لهم الهدايا العيدية.
وأشاروا إلى أن هذه الزيارات تجسد التلاحم الشعبي والرسمي والحرص على مشاركة الأبطال فرحة العيد وإيصال رسائل بمضي اليمنيين في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته.
من جانبهم عبّر المرابطون عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارات واهتمام قيادات محافظة صنعاء بالمرابطين في الجبهات ودعمهم المستمر لهم، مجددين العهد لله وللقيادة وللشعب اليمني بالسير قدماً لإفشال كل مؤامرات الأعداء ومخططاتهم، باذلين أنفسهم فداءً لله ومساندة للشعب الفلسطيني المظلوم.

على نفس الصعيد زار محافظ عمران فيصل جعمان ووكيل المحافظة حسن الأشقص وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، اليوم المرابطين في رأس عيسى بمحافظة الحديدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واطلع الزائرون على أحوال المرابطين وتلمس أوضاعهم واحتياجاتهم، وتقديم التهاني العيدية لهم.

ونقل الزائرون ومعهم عدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والأمنية تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، للمرابطين بهذه المناسبة الدينية العطرة.

وأشاروا إلى أن الزيارة تأتي للاطلاع على أحوال المرابطين وتعزيز معنوياتهم العالية لإفشال مؤامرات العدوان.

وأوضح الزائرون أن الشعب اليمني يقف إلى جانب المرابطين في مختلف الجبهات، معبرين عن الفخر والاعتزاز بما يسطره الأبطال في مواجهة أعداء اليمن.

بدورهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة، مؤكدين استعدادهم التضحية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

كما تفقد وكيل وزير الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ومعه مدير عام التدريب بوزارة الداخلية اللواء عبد الفتاح المداني، والعميد عدنان قفلة مدير عام القوى البشرية في الوزارة، ونائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، أحوال المرابطين من رجال الأمن في محافظتي البيضاء وشبوة.

حيث تم زيارة قوات النجدة في نقاط الحزام الأمني بمدينة رداع، وعدد من النقاط في الأمنية، كما تم تفقد المرابطين من رجال الأمن في المناطق المحررة من محافظة شبوة.

وخلال الزيارة التي شارك فيها القائم بأعمال مدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد الشرفي والقائم باعمال مدير أمن شبوة وقائد الأمن المركزي بمحافظة البيضاء العميد علي الرصاص، وعدد من قيادات شرطة المحافظة.. اطلع اللواء الصيفي على مستوى الجهوزية والانضباط للمرابطين من رجال الأمن من منتسبي قوات النجدة والأمن المركزي، والأمن العام وشرطة المرور، في النقاط والمقرات.

وقدم الزائرون للمرابطين التهاني بعيد الفطر المبارك وهدايا ومبالغ رمزية، ناقلين لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وثمن اللواء الصيفي، انضباط ويقظة المرابطين، مشيدا بدور ضباط وأفراد قوات النجدة في الحفاظ على الأمن والاستقرار، وإحباط مخططات العدوان التي تستهدف الأمن والسكينة العامة.

وشدد على أهمية رفع مستوى الجاهزية، بصورة مستمرة والاستعداد الكامل لتنفيذ أي مهام توجه بها القيادة في إطار معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" التي أعلن عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي دفاعا عن اليمن ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم.

ولفت الزائرون إلى أن الموقف الذي اتخذه قائد الثورة تجاه العدوان والجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، هو الموقف الذي ينسجم مع العقيدة والهوية الإيمانية.

واعتبروا مساندة الشعب اليمني لخيارات السيد القائد، دليلا على عظمة هذا الشعب وتصديقا لوصف الرسول صلى الله عليه وآله وسلم له بقوله "الإيمان يمان والحكمة يمانية".

وأكدوا، أهمية الإحسان للمواطنين في النقاط الأمنية وتذليل المصاعب أمامهم ونقل الصورة الإيجابية لرجال الأمن الساهرين لحماية المواطنين.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين استعدادهم الدفاع عن الوطن وخدمة المواطنين والإحسان إليهم والعمل على ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن وممتلكاته.

و شملت الزيارة ادرة أمن مدينة رداع، والتقى قيادات الداخلية بعدد من المواطنين وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات، مشيدين بمستوى الوعي المجتمعي في المديرية، الذي يبرز من خلال تعاونهم مع الأجهزة الأمنية في سبيل الحفاظ على الأمن والسكينة.

الى ذلك زار وكيل محافظة ريمة فهد الحارسي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري، ومعهم عددا من القيادات المحلية والتنفيذية والأمنية أحوال أبطال الجيش المرابطين في جبهة الساحل الغربي في جبل راس وذلك بمناسبة عيد الفطر.

وخلال الزيارة نقل الزائرون تحيات وتهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط، ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي.

وقدّم الوفد الزائر من أبناء محافظة ريمة قافلة من المواشي للرجال المرابطين من أبطال الجيش في جبهة الساحل الغربي وهي كأقل واجب يقدم لهم في سبيل الله والدفاع عن المستضعفين.

ونوه الزائرون بدور المرابطين في معركة الدفاع عن الوطن وتحقيق الانتصارات، مشيرين إلى التحديات الكبيرة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي والتي تستدعي المزيد من الوعي واليقظة والجهوزية لمواجهة هذه التحديات.

فيما أكد المرابطون جاهزيتهم واستعدادهم لتنفيذ المهام العسكرية والقتالية الموكلة إليهم على اكمل وجه، معبرين عن شكرهم للقيادتين الثورية والسياسية على اهتمامهما بأحوالهم وتلمس احتياجاتهم.

وأكد المرابطين في جبهات العزة والكرامة أنهم في أتم الاستعداد والجهوزية لمواجهة قوى العمالة والارتزاق في مختلف الجبهات العسكرية مشيدين بالوعي المجتمعي والتلاحم الأمني لقوى الأمن الداخلي في حفظ الجبهة الداخلية التي تمثل جبهة في مواجهة خلايا العدوان.

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة، ومدير أمن المحافظة، والقيادات المحلية والتنفيذية، أحوال الجرحى الذين تعرضوا لحادث انقلاب سيارة في يوم القدس العالمي عند عودتهم من المشاركة في مسيرة القدس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك مقدمين لهم الهدايا متمنين لهم الشفاء العاجل ونقلو لهم سلام وتحايا قيادة المحافظة.

من ناحية آخرى زار وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، اليوم المرابطين في جزيرة كمران بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واطلع الوكيل البشري على أحوال المرابطين في الجزيرة، وتبادل معهم التهاني العيدية، ناقلاً لهم تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشاد بصمود ومعنويات المرابطين، مؤكداً أن الزيارة تأتي في إطار الحرص على مشاركة الأبطال المرابطين في الجبهات والمواقع من منتسبي الجيش والأمن فرحة عيدية.

فيما عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة، التي تُجسد حرص القيادة على تلمس أحوالهم، مؤكدين أن العيد في ميادين وجبهات الدفاع

 وزار وكيل محافظة ذمار محسن هارون، ومديرا الضرائب حميد البحري، وشؤؤن القبائل يحيى غيلان، وشخصيات اجتماعية من مديريتي جبل الشرق والمنار، اليوم المرابطين بجبهتي الكدحة والبرح في مقبنة بتعز.

من جانبه اطلع وكيل محافظة البيضاء ناصر الريامي، اليوم على أحوال المرابطين في المواقع والنقاط العسكرية والأمنية بمديرية مسورة، بمناسبة عيد الفطر.

ونقل الريامي ومعه مدير مديرية مسورة عبدالقادر الرصاص، ومدير فرع هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية هلال الريامي، والزراعة عبدالله العامري، تهاني القيادة للمرابطين بهذه المناسبة.

وأشادوا بالتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته وتعزيز أمنه واستقراره.

وثمنوا دور أبناء مديرية مسورة في مواجهة العدوان.. مؤكدين وقوف الشعب اليمني إلى جانب الجيش في مواجهة قوى العدوان، ونصرة الشعب الفلسطيني.

فيما عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة.. مؤكدين ثباتهم في مواقع الشرف والبطولة لمواجهة أعداء الوطن والأمة.

 

وخلال الزيارة التي استقبلهم فيها مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد علي الشرفي، ومدير مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد، قدّم الزائرون قافلة من الماشية للمرابطين في الجبهات، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد الوكيل هارون ومرافقوه بتضحيات أبطال القوات المسلحة في مواجهة قوى العدوان، وما حققوه من انتصارات عظيمة في مختلف الجبهات.

فيما عبر الجنيد والشرفي والمرابطون، عن الاعتزاز بهذه الزيارة التي تجسد الحرص على مشاركة المرابطين فرحة العيد في جبهات البطولة والفداء.

 

كما زار وكيل محافظة ريمة فهد الحارسي اليوم، المرابطين في جبهة جبل رأس بمحافظة الحديدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واطلع الوكيل الحارسي ومعه مدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري وقيادات محلية وتنفيذية، على أحوال المرابطين، وقدما التهاني بمناسبة عيد الفطر، وهدايا عيدية.

وأكد الزائرون أهمية الزيارات العيدية كأقل واجب يمكن القيام به تجاه المرابطين في ميادين العزة والكرامة .. مشيدين بالتضحيات التي سطرها أبطال الجيش في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مؤامراته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

بدوره ثمن المرابطون، هذه الزيارة ومشاركتهم أفراح العيد .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات والاستعداد التام لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان.

وزارت قيادات محلية وعسكرية واجتماعية من محافظة عمران، اليوم، المرابطين في جبهة مقبنة بمحافظة تعز، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وفي الزيارة، التي ضمت وكيل أول المحافظة، عبدالعزيز أبو خرفشة، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية، أمين فراص، وقائد قوات الاحتياط والتدخل المركزي، العميد جهاد ماطر، ورئيس التلاحم القبلي، الشيخ جبران مرفق، وقائد الأمن المركزي، العقيد حسين النمري، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية، العقيد نايف الواري، والشيخ عبد الرحمن القيفي، نقل الزائرون للمرابطين تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة العيد.

وأشادوا بالتضحيات، التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن، في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.. مؤكدين وقوف الشعب اليمني إلى جانب الجيش في مواجهة قوى العدوان حتى تحرير كامل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

من جانبهم، عبّر المرابطون عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارات.. مجددين العهد لله وللقيادة وللشعب اليمني بالسير قُدماً لإفشال كل مؤامرات الأعداء ومخططاتهم، ومساندة ودعم الشعب الفلسطيني.

من ناحية احرى زار نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، اليوم روضة الشهداء "الصماد" بالحوبان، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقرأ الجنيد والمساوى الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ضحّوا بأرواحهم دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله وتحرير قراره السيادي.

كما اطلع الجنيد والمساوى على الحالة الصحية لعدد من الجرحى الذين أصيبوا أثناء خروقات قوى العدوان والمرتزقة في بعض المحاور بالمستشفى العسكري في الجند.

واستمعا من القائمين على المستشفى إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى والمرضى في مختلف أقسام المستشفى، خاصة في أقسام الرقود.

كما زارا أقسام الطوارئ والتعقيم والعناية المركزة والمختبر المركزي وبنك الدم ومركز الغسيل الكلوي والعيادات الخارجية.

ونقل نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال الجنيد للجرحى تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر وتمنياتهم لهم بالشفاء العاجل.

وعبر عن سعادته بزيارة عدد من الجرحى الذين قدّموا أجزاء من أجسادهم دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة اليمنية .. وقال "إننا اليوم في مواجهة مباشرة مع أمريكا وبريطانيا وكيان العدو الصهيوني نصرة ومساندة لأهلنا في فلسطين المحتلة وغزة الذين يعانون من الحصار والقتل والتجويع الممنهج من قبل ثلاثي الشر "أمريكا وإسرائيل وبريطانيا".

من جانبه هنأ القائم بأعمال محافظ تعز المساوى، الجرحى والمرضى بعيد الفطر المبارك، مؤكداً أهمية زيارة الجرحى والمرضى بالمستشفى العسكري بالمحافظة لمعايدتهم والاطلاع على أحوالهم وتدارس احتياجاتهم".

وأشاد بصمود الجرحى واستبسالهم في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة والبلاد العربية والإسلامية.

كما اطلع نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية والقائم بأعمال محافظ تعز على سير العمل بمبنى مستشفى تعز العام بمنطقة الجند المكون من ثلاثة أدوار مع مرافق والذي يعد المستشفى العام الأول بمركز المحافظة لتلبية الاحتياج الطبي والعلاجي للمواطنين.

رافقهما مدير مديرية التعزية عبدالخالق الجنيد.

كما زار وكيل محافظة إب صادق حمزة ومعه قيادات ووجهاء مديرية بعدان، المرابطين في جبهة مقبنة بمحافظة تعز بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واطلع الوكيل حمزة ومدير مديرية بعدان مفضل الجلال، على أحوال المرابطين، مقدماً لهم التهاني بمناسبة عيد الفطر، ومواشي وهدايا عيدية.

وأكد الزائرون أن جبهات وميادين البطولة صنعت المجد لليمن وحررته من الوصاية الخارجية .. مشيدين بالتضحيات والملاحم الأسطورية للمرابطين وكل منتسبي القوات المسلحة.

من جانبه رحب قائد اللواء 14 صماد العميد عبدالمجيد الحاكم بالزائرين من قيادات وأبناء محافظة إب .. مؤكدا الجهوزية العالية للمرابطين في أداء مهامهم.

إلى ذلك زار وكيل محافظة إب جبران باشا، ومعه نائب مسؤول التعبئة بإب عبدالله الوائلي وقيادات وشخصيات اجتماعية من مديريتي العدين والحزم، المرابطين في جبهة البرح بتعز، وقدموا لهم التهاني والهدايا العيدية بهذه المناسبة.

وأشاد الزائرون بثبات المرابطين في الميادين من أجل الدفاع عن الوطن .. مؤكدين أن الزيارة تجسد العرفان للأبطال الذين كسروا عنجهية دول العدوان.

من جهتهم عبر المرابطون عن الإمتنان لهذه الزيارة التي تسهم في تعزيز الروح المعنوية للمرابطين لمواصلة الصمود والثبات في جبهات العزة والبطولة.

في ذات السياق زار وكيل محافظة إب جمال الحميري ومعه قيادات ووجهاء من مديريتي الفرع والحزم، المرابطين في عدد من الموقع بجبهة حيس بالحديدة.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها مدير مديرية الفرع جمال المزحاني، تبادل الزائرون التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا لهم هدايا عيدية ومواشي.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بالمرابطين في ميادين البطولة للذود عن الوطن .. مؤكدين أن أحرار الشعب اليمني يقفون إلى جانب الأبطال في مواجهة العدوان ومساندة قضايا الأمة.

فيما ثمن العقيد علي الوارصي في كلمة المرابطين هذه الزيارة .. مؤكداً ثبات وجهوزية المرابطين لتنفيذ أي توجيهات تصدرها القيادة.

الى ذلك زار محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي، اليوم، المرابطين في جبهتي حيس في الساحل الغربي، ومقبنة بتعز، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها نائب مدير مستشفى ذمار العام للشؤون المالية والإدارية، عبد الكريم الثمري، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المحافظة، نقل المحافظ البخيتي تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، للمرابطين بهذه المناسبة، وقدَّم لهم الهدايا العِيدية.
وأشار المحافظ البخيتي إلى أن هذه الزيارات العيدية تجسِّد التلاحم الرسمي والشعبي في مواجهة قوى العدوان، وتعزيز الصمود والاستعداد لمعركة "الفتح الموعود والجهاد المقدّس"، ضد العدو الصهيوني وداعميه (أمريكا وبريطانيا).

من جانبهم، عبّر المرابطون عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارات.. مجددين العهد بمواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وأدواته، وإسناد الشعب الفلسطيني.

كما زارت قيادات محلية واجتماعية بذمار ومديريتي الحداء وجهران المرابطين في منطقتي الحَيْمَة والبَرْح بتعز.

وخلال الزيارات، نقل مدراء فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف، المهندس محمد القوسي، وفرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، عبد الكريم البخيتي، وأمين عام المجلس المحلي في مديرية الحداء، أحمد الأشبط، ومديرو فرع الهيئة العامة للموارد المائية في محافظتي ذمار والبيضاء، المهندس هيثم علوان، وفرع الهيئة العامة للنقل، إبراهيم البنوس، ومزرعة ألبان رصابة، علي الكبسي، ومديرية جهرآن، المهندس هاشم الوريث، ونائب مدير مكتب الصناعة، محمد الأكوع، ومسؤول الحشد في مديرية جهرآن، يحيى الكبسي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المديريتين، تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة السلطة المحلية في المحافظة للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد الزوّار بالروح المعنوية التي يتمتع بها المرابطون، وما يقدمونه في سبيل الدفاع عن الوطن، والاستعداد للمشاركة الفاعلة في إسناد الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني.

وتفقد مديرو مكاتب التربية والتعليم في محافظة صنعاء، هادي عمار، والشباب والرياضة، عبد المحسن الشريف، والتعليم الفني والتدريب المهني، عزيز الرجالي، اليوم أحوال المرابطين في جبهة صرواح بمحافظة مأرب.

وخلال الزيارة، تبادل الزائرون ومعهم رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات في مكتب التربية بالمحافظة، علي الجهمي، ووجهاء وأعيان جهامة في مديرية بني مطر، مع المرابطين التهاني بعيد الفطر، وقدّموا هدايا عيدية من أبناء جهامة في عزلة بني قيس.

ونقلوا للمرابطين تحايا وتهاني قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وقيادة السلطة المحلية في محافظة صنعاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشادوا بجهوزية المرابطين وتضحياتهم وبطولاتهم في ميادين العزة والكرامة .. مؤكدين وقوف أبناء محافظة صنعاء إلى جانبهم في مواجهة العدوان، وخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

بدورهم، عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة.. مؤكدين الاستعداد لخوض المنايا في سبيل الله، والدفاع عن الوطن، ونصرةً للأقصى وللشعب الفلسطيني.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا