الأخبار

ارتفاع بنسبة 950% لعدد طالبي الدعم النفسي من الإسرائيليين

أفادت جمعية الدعم النفسي الصهيونية، اليوم الجمعة، بارتفاع بنسبة 950% لعدد طالبي الدعم النفسي من الإسرائيليين منذ بداية الحرب على قطاع غزة.

 ارتفاع بنسبة 950% لعدد طالبي الدعم النفسي من الإسرائيليين

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية، ظهر اليوم الجمعة، عن جمعية الدعم النفسي الإسرائيلية أن نتائج العدوان الإسرائيلي على الداخل وخيمة من الناحية النفسية والعقلية، مؤكدةً زيادة حادة في عدد طلبات الدعم النفسي منذ بدء الحرب في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأظهرت الجمعية الصهيونية نتائج بحثها بعد مرور حوالي ستة أشهر كاملة على الحرب الإسرائيلية على غزة، موضحةً من خلاله أنه منذ اندلاع الحرب حتى اليوم، ارتفع عدد الاستفسارات الواردة إلى مركز الاتصال إلى نحو 172 ألفا، تقريبا 33 ألف استفسار أو طلب شهريا، منها نحو 44 ألف طلب في الشهر الأول من الحرب فقط.

منظر عام لمجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة بعد إنسحاب قوات الجيش الإسرائيلي من المنطقة، قطاع غزة، فلسط ومن جانبه، أكد الموقع الإلكتروني الإسرائيلي “واللا”، نقلا عن الجمعية في بيان لها أن المعدل اليومي للاستفسارات منذ اندلاع الحرب قد وصل إلى 920 استفسارا يوميا، وأن الجمعية قامت بتجنيد أو توظيف أكثر من 150 متطوعا للرد على استفسارات أو طلبات الدعم النفسي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا